نتائج مسابقة الاساتذة 2017 الجزائر
    نتائج مسابقة الاساتذة 2017 الجزائر، حيث انطلقت مسابقة التوظيف بالجزائر للاساتذة في 29 من يونيو الماضي وقد تقدم أعداد كبيرة لهذه المسابقة من جميع الولايات في الجزائر وقد بلغ عدد الأساتذة المقبولين في الاختبارات بنسبة 30.13%  ولذلك ينتظر المترشحون اعلان نتائج مسابقة الأساتذة عبر وزارة التربية الوطنية  حتى يقوم الأساتذة الفائزين بالمسابقة والذين تم ترشيحهم بتقديم ملف وظائف أستاذ في  جميع مراحل التعليم سواء المتوسط أو الابتدائي أو التعليم الثانوي وسوف نوضح نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر رابط مباشر من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وذلك من أجل التأهل للاختبار الشفهي المقرر يوم 30 و 31 من شهر يوليو الجاري في جميع ولايات الجزائر.

    اعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 الجزائر

    أعلنت نورية غبريت أن موعد اعلان نتائج مسسابقة الاساتذة ستكون اليوم الخميس 20/7/2017 وذلك في تمام الساعة الرابعة زوالا بتوقيت الجزائر عبر رابط موقع الدييوان الوطني للمسابقات والامتحانات وينتظر الاساتذة المترشحين ويصل أعدادهم بالالاف ظهور نتائج مسابقة الاساتذة 2017 بالجزائر خلال ساعات قليلة.

    وقد بدأت مسابفة الاساتذة في نهاية الشهر الماضي يوم 29 وتتضمن جميع التخصصات المستوى الابتدائي والاعدادي وأيضا الثانوي العام ومن المنتظر أن يتم ترشيح 10 ألاف من الاساتذة خلال نتائج مسابقة الاساتذة 2017 الجزائر.

    نتائج مسابقة الاساتذة 2017 الجزائر 

    خلال ساعات سيتم اعلان نتائج مسابقة الاساتذة في جميع ولايات الجزائر مثل ولاية سكيكدة، ولاية بسكرة، تيارت، البيض، تمنراست، الجلفة، معسكر، البويرة، ولاية جيجل، سيدي بلعباس، ولاية الأغواط، الوادي، تبسة، بشار، المسيلة، غليزان، المدية، ولاية باتنة، وولاية تندوف.

    وقد وفرت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر عبر موقع الديوان الوطني للاستعلام عن أسماء المقتصدين بمسابقة الاساتذة 2017 الجزائر واستبيان نتائج مسابقة الاساتذة وذلك حسب رقم الممتحن.

    رابط مباشرنتائج مسابقة الأساتذة 2017 concours.onec.dz 

    بعد الانتهاء من المسابقة يتم الان رفع نتائج مسابقة  الاساتذة 2017 بالجزائر عبر موقع الديوان الوطني كما يتم رفع أسماء الأساتذة المقتصدين عقب استبيان نتائج مسابقة الاساتذة 2017 الجزائر ويتم تقديم الأساتذة في جميع التخصصات حسب كفاءة المقتصدين والشروط التي تحددها وزارة التربية الوطنية مع تمنياتنا بالتوفيق.