موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
    توقيت موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ القادمة الساعة كام والتي ينتظرها جمهور محمد صلاح وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان حيث تجمع المباراة ليفربول وبايرن ميونخ ضمن مباريات كأس أودي الودية Audi cup 2017، والتي تقام على أرضية ملعب اإليانزا أرينا وهو معقل بايرن ميونخ حيث يحل ليفربول ضيفا على بايرن ميونخ في دور نصف النهائي من البطولة الودية كأس أدودي ويتساءل جمهور محمد صلاح عن توقيت ماتش ليفربول وبايرن ميونخ ونحن من خلال تقرير " كل حصري" ننشر لكم تفاصيل موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ كما يمكنكم متابعة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ من هنا.

    في موعد مباراة ليفربول الانجليزي وبايرن ميونخ الالماني يكون اللقاء يوم الثلاثاء 1 أغسطس 2017 ليلتقي بعد ذلك فريق ليفربول الذي انضم محمد صلاح مؤخرا الى صفوفه ويقابل أتلتيكو مدريد وبعد هذا اللقاء وفي اليوم التالي يكون لديه مباراة مع نادي نابولي الايطالي، وينهي ليفربول لقاءاته الودية بلقاء مع أتلتليك بلباو الأسباني في يوم 5 أغسطس الجاري.

    أخبار محمد صلاح 

    محمد صلاح الذي انضم مؤخرا لنادي ليفربول قادما من روما الايطالي في فترة الانتقالات الصيفية نظير 42 مليون يورو فضلا عن 8 ملايين يورو اضافية حوافز للاعب قد أثبت تميزا وسط صفوف ليفربول وقدم عروضا قوية جذبت انتباه الجمهور حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين في ثلاثة مباريات شارك فيهم الفريق.

    وقد ذكرت الصحف الإنجليزية عن وجود اللاعب محمد صلاح في تشكيل الفريق واللاعبين المسافرين إلى ألمانيا للمشاركة في البطولة الودية وبطولة كأس أدوي الدولية، حيث من المنتظر مشاركة محمد صلاح في موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ.


    أخبار محمد صلاح 


    صورة محمد صلاح تتصدر غلاف نادي ليفربول الدعائي الذي يعلن عن لقاء ليفربول مع بايرن ميونخ والتي ستقام يوم الثلاثاء 1 أغسطس .

    توقيت مباراة ليفربول وبايرن ميونخ 

    تقام المباراة يوم الثلاثاء 1/8/2017 حيث تنطلق أحداث مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في الساعة 8:30 مساءا بتوقيت القاهرة والذي يصادف الساعة 9:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ 

    حصلت قناة أون سبورت على حق بث مباريات البطولةالودية Audi Cup 2017 حيث يشارك في البطولة 4 فرق من كبار الفرق الأوروبية وهم ليفربول الانجليزي، واتلتيكو مدريد الأسباني، وبايرن ميونخ الألماني ونادي نابولي الايطالي.

    جدول مباريات كأس أودي Audi Cup

    جدول مباريات كأس أودي Audi Cup