نتيجة مباراة المانيا وتشيلي ، لدى جماهير ومحبي الكرة في جميع أنحاء العالم موعد مع مباراة القمة في نهائي بطولة كأس القارات وينتظر الكثير مباراة المانيا وتشيلي في النهائي الذي سيكون قوي جداً بين صاحب كأس العالم وبطل أمريكا الجنوبية والذي فاز على الأرجنتين في نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية، آيضاً فازت ألمانيا على الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014 وستكون المباراة إلى حد كبير متساوية وإن كان المنتخب الألماني يتميز بالأداء المنظم والذي سيشكل فارق في المباراة بكل تأكيد في مباراة اليوم.
     مباراة المانيا وتشيلي  وكان منتخب المانيا للشباب 21 سنة قد احتفل بالفوز ببطولة الأمم الأوروبية وبالتأكيد سيشارك المنتخب القومي في المباراة النهائية وتوجه المانيا اهتمامها على منتخب الشباب والذي من المتوقع أن توكل له مهمة المونديال وهذا متوقع لقوة الفريق والذي يشارك منه 8 لاعبين في استعدادات المنتخب الألماني لنهائي بطولة كأس القارات اليوم.
    ولدى المانيا في هذه البطولة إحصائيات جيدة حيث تنافس بأكثر من لاعب على لقب هداف البطولة حيث اللاعب "تيمو ويرنير"، "ليون غوريتسكا" قد سجلا 3 أهداف في صدارة هدافي البطولة، فيما في المركز الثاني "لارس ستيندل" سجل هدفين.
     ولذلك سيكون هداف البطولة بشكل كبير من المنتخب الألماني والذي استطاع أن يسجل أكبر عدد من الأهداف في البطولة بالرغم من الاداء المتوسط للفريق ففي أكثر من مباراة يبدأ المنتخب بداية قوية ثم يحافظ على أهدافه في المباراة، وإن سنحت الفرصة لزيادة عدد الأهداف فإنه يكون جاهز دائماً بمهاجميه.
    أما منتخب تشيلي الذي وصل للنهائي بفوز صعب على البرتغال بعد ركلات الترجيح والتي نجح فيها حارس مرمى المنتخب التشيلي في التصدي لها جميعاً ببراعة وحصل لمنتخبه على مقعد في النهائي أمام الماكينات الألمانية، والتي تأهلت بفوز سهل بعض الشىء على منتخب المكسيك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

    موعد مباراة المانيا وتشيلي اليوم في نهائي كأس القارات

    تبدأ مباراة المانيا وتشيلي اليوم الأحد الموافق 2/7/2017 في نهائي كأس القارات في تمام الساعة الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن ولبنان وفلسطين، العاشرة مساءاً 22:00 بتوقيت الإمارات العربية.

    نتيجة مباراة المانيا وتشيلي 

    انتهت المباراة بفوز المانيا 1-0