جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2017  تعف على تفاصيل جدول ملاحق الثانوية العامة

    جدول الدور الثاني للثانوية العامة 2017 ننشر لكم موعد امتحانات ملاحق الثانوية العامة 2017 حيث يبحث طلاب الثانوية العامة معرفة ميعاد جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة حتى يتعرف كل طالب على موعد امتحانات المواد التي رسب بها ليستعد بمراجعة هذه المواد والاستعداد جيدا لعبور الامتحانات بنجاح والتمكن من الالتحاق بكليات والمعاهد خلال مراحل تنسيق الثانوية العامة2017.

    صرح رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي خلال تصريحات صحفيه اليوم الخميس 13/7/2017 اليوم السابع أن موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة سوف يكون في شهر أغسطس القادم ليتم ترك شهر كامل ليستعد الطلاب لاستذكار الدروس لأداء امتحانات الملاحق الدور الثاني للثانوية العامة في المواد التي لم ينجحوا فيها خلال امتحانات الدور الأول .

    وحتى يتمكن الطلاب من الالتحاق بالمعاهد والكليات والجامعات حيث تكون متاحة للطلبة عقب أداء الامتحانات في المواد التي رسبوا بها وينجحوا فيها وبعد ذلك يلتحق الجميع بالكليات والمعاهد المناسبة لمجموع الطلاب بعد أداء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2017.

    وأضاف الدكتور حجازي أن نسبة الطلاب الذين يدخلون امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام تصل 28% كما أضاف أن الوزارة سوف تعلن بيان رسمي لها توضح من خلاله تفاصيل جدول امتحانات الدور الثاني وسوف يتم توضيح التفاصيل حين صدورها تابعونا.

    موعد جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2017 ( جدول امتحانات الملاحق )

    تبدأ امتحانات الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة 2017 يوم 12 أغسطس 2017 وتفاصيل الجدول سيتم اعتماده من الوزارة وسوف ننشره لكم فور اعتماده من الوزاة.

    رابط مباشر جدول امتحانات الملاحق 2017 امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة

    جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2017

    وأخيرا نتمنى لجميع الطلبة الاجتهاد في هذا الشهر حتى بداية امتحانات ملاحق الثانوية العامة ليتم تعويض الاخفاق في الدور الأول والنجاح والتمكن من الالتحاق في الكلية او الجامعة أو المعهد مع العلم أن فرصتك موجودة باذن الله ولكن عليك الجد والاجتهاد حتى تحقق النجاح وتمنياتنا للجميع بالتوفيق.
    X