دعاء صلاح حامل بدون زواج وتصرح قررت اكون سينجل مام تعرف التفاصيل
    دعاء صلاح الاعلامية الأكثر جدلا والتي تقدم برنامج مع دودي الذي يتم عرضه على قناة النهار الفضائية وقد أشعلت دعاء صلاح السوشيال ميديا بعد أن ظهرت وهي يبدو عليها الحمل دون زواج مما أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجعلهم يتساءلون عن هذا الحمل الذي يقع تحت مسمى السينجل مام .

    الإعلامية دعاء صلاح تثير الجدل بسبب ظهورها حامل دون زواج

    بسبب ظهورالمذيعة دعاء صلاح في حلقة من برنامجها وهي يبدو عليها الحمل وكان عنوان الحلقة مناقشة فكرة السينجل مام وقد صرحت المذيعة دعاء صلاح عبر برنامجها مع دودي أنها لم تتزوج وقررت أن تكون سينجل مام وأدارت الحلقة لشرح معنى السينجل مام ومميزاته وضربت أمثالا لذلك بالمرآة المطلقة أوالمرآة الأرملة وأضافت أن المرآة السينجل مام موجودة في المجتمع الشرقي وهذه المرآة تكون قررت أن تقوم بدور الأم والأب .

    السينجل مام هي امرآة قررت أن تشتري راجل من أجل انجاب طفل ثم ينفصلان بعد أن يقبض الثمن المتفق عليه حيث قررت أن تعيش يمفرها مع طفلها دون ازعاج الرجل ودون أن يتدخل أحد في حياتها وفي نفس الوقت قررت أن تعيش مشاعر الأمومة، وقد ناقشت هذه الفكرة من خلال المواطنين من خلال محاولة اقناع المواطنين بتقبل فكرة السينجل مام وذدرت فيلم بنشتري راجل أنه يجسد الفكرة والذي قام ببطولته الفنانة نيللي كريم.

    صرحت دعاء صلاح أن في الدول الأوربية المتفتحةالسينجل مام أمر منتشر حيث تعتمد النساء على بنوك لحفظ الحيوانات المنوية لتستخدمها المرآة أو الفتاة وقتما تريد الانجاب دون الاستعانة برجل.

    دعاء صلاح اعلامية مثيرة الجدل

    حلقة السينجل مام ليست هي الحلقة الأولى التي تثير الجدل حيث قدمت دعاء صلاح من قبل من خلال برنامجها " مع دودي" حلقة وهي داخل البانيو حتى يظن المشاهد أنها تجلس في البانيو بالفعل على الهواء من أجل الاستحمام بدون ملابس الا أنها وضحت أنها ترتدي ملابسها وأنها فعلت ذلك من أجل فكرة الحلقة وهي أن الناس تحكم على الأشخاص من الخارج دون فهم الحقيقة مما يجعل الحكم خاطيء، لتقوم مؤخرا بحلقة السينجل مام حيث تبدو أن دعاء صلاح تحب أن تكون محور جدل وتجذب انتباه الجمهور حتى ولو بالنقض.

    دعاء صلاح تصرح الجمهور فهمني غلط

    بعد تعرض الاعلامية دعاء صلاح لهجوم كبير بعد عرض الحلقة الأخيرة من برنامجها مع دودي صرحت أن الجمهور فهمها غلط وأنها كانت تعرض فقط وجهة النظر لموضوع سينجل مام وأنها ختمت الحلقة بأن هذا الموضوع غير منتشر في مصر وحمدت الله على هذا كما أضافت أنها كانت تجسد مشهد تمثيلي لتوضح الفكرة فقط.





    X