سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وتوقعات اسعار صرف العملة الخضراء خلال تعاملات اليوم الاربعاء الموافق 19-7-2017، وتحديث مستمر على مدار اليوم وتوقعات خبراء الاقتصاد حول تغيرات أسعار صرف الدولار الأمريكي، سواء في البنوك المصرية أو السوق السوداء Dollar Price Today .

    تحديث سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية 

    سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 19-7-2017 في مستهل التعاملات الصباحية لليوم  استقرارا نسبيا ملحوظا بالمقارنة بالأسعار التي سجلها سعر صرف الورقة الخضراء يوم أمس، والتي شهدت انخفاضا وارتفاعا طفيفا على مدار اليوم في البنوك الرسمية المعتمدة Dollar Price Today .

    ومن المرتقب أن يشهد سعر الأخضر تحركاته خلال اليوم وذلك بالتراجع في معظم البنوك، وهو ما جرت عليه العادة في منتصف كل أسبوع، إلأ أنه لا يمكن التأكيد على وجود حالة ثابتة لتحركات سعر الدولار اليوم أو في أي يوم آخر، ولك وفقا لما توقعه بعض خبراء الاقتصاد مؤخرا أن الدولار سيواصل انخفاضه في الأيام القليلة القليلة المقبلة.

    جدول اسعار صرف الورقة الخضراء Dollar price Today $

    ونرصد وإياكم تحديث مستمر ومتجدد خلال ساعات اليوم لأسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية تفصيليا  

    تحديث سعر الدولار اليوم الساعة 12.75م


    ويتوقع أن يواجه سعر الدولار اليوم خلال الساعات القادمة ثباتا إلى حد ما، وذلك في معظم البنوك الرسمية المعتمدة، ونتابع معكم أولا بأول تحركات سعر صرف الأخضر "تابعونا".

    تحديث سعر الدولار اليوم الساعة 2:00م 

    يقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي الآن أعلى سعر لشراء الدولار وهو قيمة 17.91 جنيه مصري.

    تحديث سعر الدولار اليوم الساعة 2:35م

    تراجع سعر البيع والشراء للعملة الخضراء بقيمة قرشين بالمصرف المتحد، ليسجل قيمة 17.86 جنيها مصريا شراء، وقيمة 17.96 جنيها مصريا بيع.
    X