تنسيق التمريض العسكري 2017 بعد الثانوية

    تنسيق التمريض العسكري 2017 بعد الثانوية ، حيث نستعرض كل التفاصيل الخاصة بتقديم التمريض العسكري وشروط التقديم والأوراق المطلوبة بالإضافة إلى مواعيد التسجيل والتقديم، وخصوصا بعد إعلان القوات المسلحة تمديد فترة التقديم على معاهد التمريض العسكري 2017 لما بعد الثانوية.

    وتعتبر المعاهد العسكرية من أكثر المعاهد التي يسعى طلاب الشهادة الثانوية الالتحاق بها، وذلك لما تقدمه تلك المعاهد من مميزات خاصة لطلابها، حيث  توفر لهم آلاف من فرص العمل في المستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة، وذلك خلال فترة الدراسة وما بعدها أيضا.

    تنسيق التمريض العسكري 2017 بياخد من كام 

    أقرت معاهد التمريض العسكري لمرحلة ما بعد الثانوية مجموعة من الشروط الخاصة بها، وذلك لقبول الطلاب في معاهدها وفق متطلبات تنسيق التمريض العسكري 2017 بعد الثانوية ، والتي ومن أهمها أن لا يقل مجموع المتقدم الكلي للمتقدمين نسبة 60% للثانوية العامة أو الأزهرية أو الشهادات المعادلة.

    أما عن تفاصيل باقي الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين على تنسيق التمريض العسكري 2017 بعد الثانوية فهي كالتالي:  

    • أن يكون المتقدمين من خريجي شعبة علمي علوم سواء لحملة الثانوية العامة أو الأزهرية.
    • ألا تقل درجة اللغة الإنجليزية الحاصل عليها المتقدمين عن 70% .
    • لا يقل سن الطالب المتقدم عن 17 عاما، ولا يزيد عن 21 عاما في بداية أكتوبر القادم 2017.
    • مدة الدراسة المقررة تكون سنتين، وستة أشهر امتياز وذلك للحصول على دبلوم الصحي.
    اعرف أيضا

    شروط وتقديم تنسيق كلية الشرطة 2017 هنا

    تفاصيل تنسيق كل الكليات العسكرية 2017 هنا


    اماكن التقديم على معاهد التمريض العسكري 2017

    ويمكن تقديم طلبات الالتحاق بالمعاهد الصحية التابعة للقوات المسلحة، في الأماكن التي خصصتها في المجمع الطبي بحدائق القبة في محافظة القاهرة، وذلك في الفترة المقررة لموعد التقديم على تنسيق التمريض العسكري 2017 بعد الثانوية ، والتي تستمر حتى يوم 6/8/2017 القادم.

    وتبعا لشروط تنسيق التمريض العسكري 2017 ، حددت القوات المسلحة أيضا بندا رئيسيا لابد من توافرها في المتقدمين، وهو ضرورة الحصول على موافقة كتابية من ولي أمر الطالب يبدى فيه موافقته على التحاق ابنه بمعاهد التمريض العسكري.