موعد تظلمات حركة تنقلات الشرطة 2017
    الان تظلمات حركة تنقلات الشرطة 2017.. بعد أن تم اعلان نتيجة حركة تنقلات الشرطة 2017 وتم نشر الأسماء بعد أن تم اعتمادها من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية  يوم الخميس 27 يوليو 2017 والتي شملت عدد من مساعدي وزير الداخلية ومن الادارات العامة ومديري ألأمن على مستوى محافظات الجمهورية ، كما شملت حركة تنقلات الشرطة 2017 ترقية 12 ألف ضابط حيث تصدر حركة تنقلات الشرطة لمديري الأمن والادارات بجميع المحافظات ليأتي بعدها نتائج الضباط وبعد أن تم اعلان النتائج يتم السماح بتقديم تظلمات حركة تنقلات الشرطة 2017 عبر موقع وزارة الداخلية.

    موعد تظلمات حركة تنقلات الشرطة 2017 

    بعد أن تم الاعلان رسميا عن نتيجة حركة تنقلات الشرطة 2017، تتيح الوزارة تقديم تظلمات حركة تنقلات الشرطة 2017 من يوم اعلان النتيجة وتستمر لمدة ثلاثة أيام فقط من اعلان نتيجة حركة تنقلات الشرطة ويكون تقديم التظلمات 2017 عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية مفتوحا من اليوم وبعد انتهاء الثلاثة أيام يتم غلق باب التظلمات ومن ثم تقوم الجهات المختصة بفحص تظلمات حركة تنقلات الشرطة 2017 والفصل فيها بالقبول أو الرفض.

    بدأت التظلمات منذ اعلان نتائج تنقلات حركة الشرطة 2017 على مدار يومين واليوم السبت 30/7/2017 هو اليوم الأخير لتقديم تظلمات نتيجة الشرطة 2017 ليبدأ من يوم غد الأحد 1 أغسطس تنفيذ حركة تنقلات الشرطة 2017 رسميل للرتب والقيادات ويبدأ التنفيذ للرتب المختلفة الذين شملتهم الحركة يوم 6 من أغسطس.

    توقيت موعد تنفيذ حركة تنقلات الشرطة 2017

    ومن المقرر أن يتم تنفيذ حركة تنقلات الشرطة الجديدة للقيادات من أول أغسطس أما جميع الرتب المختلفة التي شملتهم حركة تنقلات الشرطة سيتم التنفيذ من يوم 10 أغسطس.

    وقد راعت حركة تنقلات الشرطة عدد من الاعتبارات منها الاستقرار الويفي وأيضا الحالات الصحية والبعد الانساني ، وتم احالة عدد من الضباط للمعاش والذين قدموا عطاء مستمر طوال خدمتهم بينما تم ترقية عدد من مختلف الرتب ممن يستحق الترقية بالاضافة لمراعاة الدفع بالقيادات الشابة على مستوى عدد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية حتى يتم التطوير الدائم والمستمر للعمل الشرطي ليواكب التقدم ويحقق سيادة القانون وسمحت الشرطة ممن تضرر من حركة تنقلات الشرطة تقديم تظلمات حركة تنقلات الشرطة 2017.

    روابط هامة 
    بالاسماء.. تعرف على الحركة الكاملة لتنقلات وزارة الداخلية 2017.