نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان 2018 واستعلام النتائج اليوم بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعات النهائية، لطلبة وطالبات الفرقة الثانية شعبة عربي ومن المرتقب الأن ظهور نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان 2018 خلال وقت قريب جدا، ولهذا نطرح رابط مباشر لاستعلام النتائج.

    استعلام نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان 2018

    أكد مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة حلوان على صفحته الرسمية أن نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان 2018 قيد الظهور الآن، وذلك بعد اعتماد النتائج الخاصة بطلبة وطالبات الفرقة الثانية من كلية التجارة بالجامعة، وجاري رفعها في الوقت الحالي على الرابط المباشر للكلية.

    مركز تكنولوجيا المعلومات

    استعلام نتائج كلية التجارة حلوان

    رابط مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة حلوان

    ويشهد الموقع الرسمي الخاص بمركز تكنولوجيا المعلومات منذ الأمس ضغطا شديدا، ولا سيما من كل الطلاب بكلية التجارة لما يشعرون به من قلق بالغ حول ظهور نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان 2018 ، إذ ينتظرون الحصول على ثمار تعبهم طوال العام وما بذلوه من جهد بالغ في الدراسة.

    ونوجه عناية الطلبة والطالبات بأنه في حالة الدخول على رابط استعلام نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان 2018 المرفق أعلاه، وعدم التمكن من الحصول على النتائج فيرجى المحاولة مرة أخرى، ذلك لوجود عطل مؤقت على الموقع وجاري إصلاحه الأن.

    مركز تكنولوجيا المعلومات كلية حلوان

    بعتبر مركز تكنولوجيا المعلومات بكلية حلوان من أشهر المراكز التعليمية النظامية بجمهورية مصر العربية، وهو تابع لجامعة حلوان التي تحوي العديد من الكليات المتميزة جدا، ومن أهمها كلية التجارة التي يلتحق به عدد كبير من الطلبة والطالبات عقب اجتياز الثانوية العامة.

    وبعد أن ظهرت نتيجة كلية كلية التجارة جامعة حلوان 2018 ، سيتم ابتداء من العام القادم تطبيق أنظمة نسبة الحضور والغياب للطلاب، إذ لن يدخل الطالب الذي تتزايد نسبة غيابه الامتحانات عن نسبة 50% .
    X