مباراة برشلونة وريال مدريد 2017

    مباراة برشلونة وريال مدريد الودية في الكلاسيكو 2017 اليوم، حيث ننشر تفصيليا موعد المباراة والقنوات الناقلة لماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم بالكأس الدولية للأبطال، إذ يهتم كل عشاق الكرة في أنحاء الوطن العربي بكل مكان التعرف على موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إطار الكلاسيكو 2017 الاسباني، حتى يتسنى لهم متابعة ماتش اليوم ببطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي تستضيفها أمريكا على أرضها.

    مباراة برشلونة وريال مدريد في لعبة الكلاسيكو 2017 اليوم

    وعن أوضاع لاعبي فريق برشلونة في لقائه اليوم أمام ريال مدريد، فهناك تخوفات وقلق يراود فريق نادي برشلونة، وذلك بسبب غياب سيرجي روبيرتو نتيجة بعض الإجهاد عليه جراء خوضه عدة مباريات متتالية مؤخرا، مما قد يؤدي لاستبعاده من قائمة نادي برشلونة أمام نادي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم.

    ومن ناحية أخرى من المتوقع أيضا أن لا يعود اللاعب نيمار لفريق برشلونة أيضا، وتغيبه هو الآخر خلال الفترة المقبلة عن المباريات القادمة لبرشلونة، بمعنى أنه لن يكون أيضا ضمن تشكيل فريق برشلونة في مباراة كأس السوبر التالية لبطولة الكأس الدولية للأبطال.

     قد يهمك أيضا 

    القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو 2017 من هنا  

    موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كاملة 2017

    أما عن الموعد الخاص بالمباراة الودية بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد بالكأس الدولية للأبطال فسوف تقام المباراة يوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر يوليو 2017، وبالتحديد في تمام الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة بتوقيت مدينة القاهرة.


    وتأتي مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر اليوم وسط تطلع من جهة فريق نادي ريال مدريد ونادي برشلونة للوصول في النهاية لتحقيق الفوز، وذلك لما لهذه المبارة من أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث سيحاول برشلونة انتزاع أهداف من ريال مدريد بقدر الإمكان لاستعراض القوة، في حين سيضرب الريال بقوة كعادته دائما في المباريات.

    احداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد الآن "تابعونا"

    من اللحظة الأولى لانطلاق المباراة وهناك حالة من الحذر الشديد، وذلك من كلا الفريقين إذ يحاول كل من البارسا والريال الملكي استعراض قوتهم منذ بداية المباراة، ومحاولة اغتنام فرصة لاحراز هدف واحد يعطي حالة من الثقة والاطمئنان على لاعبي الفريقين، ومن الملاحظ أيضا أن الريال يضرب بقوة منذ بدء المباراة.
    X