وصول جثمان الإعلامي عمرو سعد بعد أسبوعين من وفاته

    عقب التحفظ على جثة الفنان والإعلامي الراحل " عمرو سعد" تم الافراج عن الجثمان ليصل الى القاهرة اليوم السبت وذلك عقب استبعاد أي شبهه جنائية قد تكون المتسببة في وفاته، يصل الجثمان عبر الخطوط الجوية لشركة مصر للطيران والقادمة من مدريد عقب انتهاء والده الخبير السياحي "سمير محمد علي شما" الأوراق والإجراءات المطلوبة الخاصة بشحن الجثمان الى القاهرة بالإضافة الى حصوله على تصريح الدفن من قبل المدعي العام الأسباني.

    وقد صرح والد الفنان بتوقيت وصول الجثمان والذي يكون الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على أن يتم إيداع الجثمان بأحد المستشفيات العسكرية لحين دفنه بعد صلاة ظهر الغد الأحد وقد تمكن من الحصول على التصريحات اللازمة لذلك، تقام صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر. يقام عزاء الفنان الراحل يوم الإثنين ويقام العزاء بدار " الحامدية الشازلية" للمناسبات بسور نادي الزمالك.

    كما أشار صديق والد الفنان الراحل الكاتب الصحفي " سعيد جمال الدين" عن قيام والده بدعوة زملاء ابنه الراحل خلال مراحله التعليمية المختلفة ليشاركوا في مراسم العزاء والجنازة كما شاركوا دائما أوقاته السعيدة تلك العلاقة الطيبة التي جمعتهم خلال حياته والتي كانت مصدر فخر دائم لوالده.

    رحل الإعلامي والفنان عمرو سعد عن عمر ثلاثة وثلاثون عاما عقب تعرضه لأزمة قلبية حادة أثنا تواجده بالفندق بالعاصمة الأسبانية مدريد، وقد تم احتجاز الجثمان من قبل السلطات الأسبانية نظرا لحجز الغرفة لأحد أصدقائة لذا كان من الضروري التأكد من شخصية المتوفي واستبعاد أي شبهة جنائية .


    X