جنازة عمرو سمير حيث رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2017 الإعلامي والفنان المصري الشاب عمرو سمير، وذلك عن عمر 33 عام عقب إصابته بأزمة قلبية حادة في القلب أثناء نومه، وذلك أثناء رحلته في أسبانيا، ولم يذكر أي تفاصيل أخرى غير ذلك عن أسباب الوفاة غير ذلك.

    موعد جنازة عمرو سمير في مصر

    ذكر السيد سمير محمد علي وهو والد الفنان الراحل عمرو سمير أنه قد أوشك على تخليص إجراءات نقل جثمان الفقيد، وذلك بالتعاون مع السفارة المصرية في مدريد عاصمة أسبانيا، وأكد أنه بدوره يتابع الإجراءات لنقل الجثمان في أسرع وقت، إذ أنه من المتوقع أن يصل الجثمان الجمعة الموافق 7 يوليو 2017 إلى مطار القاهرة لبدء مراسم جنازة عمرو سمير على الفور.

    ألبوم صور عمرو سمير وأخر رسالة لوالدته ماجدة عاصم


    مكان جنازة عمرو سمير ومراسم العزاء

    كما أكد والد الفقيد عمرو سمير أيضا في حديثه عن تفاصيل جنازة عمرو سمير بأنه سيتم دفن جثمان ابنه الراحل في مدافن الأسرة، في مدينة السادس من أكتوبر وعلى أن يقام العزاء بعدها في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

    وانطلقت اليوم العديد من الهاشتاجات المغردة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير والذي وافاه الثرى في سن صغيرة وفي ريعان شبابه، وتصدر هاشتاج موت الغفلة تويتر.

    اخر أعمال عمرو سمير Amr Samir

    ومن أهم وأبرز أعمال الممثل الشاب والإعلامي المتميز عمرو سمير مسلسل قضية رأي عام، والذي لعب فيه الفنان الراحل دورا مميزا جدا جسد فيه دور الشاب المستهتر، أما الفنانة القديرة يسرا ليحصل المسلسل على جوائز عدة كأبرز الأاعمال الدرامية، ومن المتوقع أن تحضر الفنانة يسرا جنازة عمرو سمير غدا.

    كما عمل الفنان عمرو سمير أيضا مع الفنانة المتألقة عبلة كامل، وذلك في فيلم عودة الندلة مع الفنان غادة عبد الرازق والفنان عزت أبو عوف، بالإضافة إلى أخر أعماله قبل وفاته وهو مسلسل مزاج الخير.