نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم ، يشارك النادي الأهلي المصري في البطولة العربية المقامة على أرض مصر في الوقت الحالي والتي كان يرفض حسام البدري المشاركة بها وذلك بسبب مشاركة فريقه في البطولة الأهم افريقيا دوري أبطال أفريقيا وهو مطالب بتحقيق نتائج جيدة في البطولة وذلك حيث أن الفريق استطاع التأهل ولديه مباراتين مع فريق الترجي التونسي ويجب الاستعداد لها بقوة.

    ويشارك النادي الأهلي في البطولة العربية بعدد من اللاعبين الغير الأساسين في وجود لاعبين أساسين وذلك لتجربة أكبر عدد من اللاعبين واختيار الأفضل ليكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق، ورفض حسام البدري إدارة الفريق فنياً خلال البطولة، ولكن بالتأكيد سيعود على الفريق عائد مادي من المشاركة في البطولة وذلك حيث يطمح اللاعبين للوصول للأدوار النهائية من البطولة.

    وقد خسر الفريق مباراته الأولى أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد، ليحتل الأهلي المصري المركز الثالث من الترتيب في المجموعة الأولى فيما يحتل الوحدة الاماراتي المركز الرابع بعد خسارته من فريق نصر حسين داي.

    نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم

    انتهت المباراة بفوز الأهلي المصري 2-0
    تبدأ مباراة الاهلي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءاً 23:00 بتوقيت الإمارات وسيتم تحديث لينك المباراة .
    X