مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي
    نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي الاردني، تبدأ مباريات البطولة العربية للأندية اليوم والتي اختفت عن الأنظار لمدة كبيرة لتعود من جديد وتُقام على ملاعب مصر ويتنافس فيها عدد كبير من أفضل النوادي العربية والتي تضم النادي الأهلي والزمالك المصري والاتحاد والاهلي والنصر السعودي وأقوى الأندية في الأردن والجزائر وتونس.

    مباراة الاهلي والفيصلي اليوم، بالتأكيد مباريات البطولة العربية ستكون فريدة من نوعها وستزيد خبرات الأندية وسيلتقي فرق عربية لأول مرة مثل مباراة اليوم الاهلي والفيصلي الأردني.

    وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي يرغب في عدم المشاركة في البطولة العربية بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك الأمر سيجد اللاعبين ويؤثر على مستواهم في البطولة الأهم الآن في موسم الأهلي المصري، ولكن تراجع عن القرار وسيشارك ولكن من المتوقع أن يشارك بلاعبين جديدة للتجربة وكذلك لإراحة الفريق الاساسي.

    مباراة الاهلي والفيصلي اليوم السبت 22/7/2017 في تمام الساعة التاسعة والربع 21:15 بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءاً 22:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن، الحادية عشر والربع 23:15 بتوقيت الإمارات، وستقام المباراة على ستاد السلام.

    انتهت المباراة بفوز الفيصلي 1-0.