توقيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين 17/7/2017 في ختام الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة القمة

توقيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين 17/7/2017 في ختام الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة القمة
موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين 17/7/2017 في ختام الدوري المصري والقنوات الناقلة مباراة القمة
موعد مباراة الأهلي والزمالك  الذي ينتظره الجمهور هو لقاء ناري يشهده عشاق الكرة المصرية اليوم حين يلتقى نادي القلعة البيضاء الزمالك مع خصمه القوي المارد الأحمر الأهلي في لقاء حماسي يترقبه جمهور الفريقين العريض علما بأن النادي الأهلي قد توج بالبطولة بشكل مسبق لتلك المباراة الا ان لقاء الأهلي والزمالك يعد دائما لقاء ذو طابع خاص لجمهور كلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين 17 يوليو 2017

تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين17/7 في الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة المصرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، يغطي استعدادات كلا الفريقين المرتقبة للمباراة استديو تحليلي يعرض قبيل المباراة المرتقبة بنحو الثلاث ساعات تقريبا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

تنقل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك عدد من القنوات المجانية هي قناة النيل الرياضية، قناة أون سبورت، قناة دي إم سي مع تعليق " مدحت شلبي " المكلف من قبل قناة أون سبورت لنقل أحداث مباراة الاهلي والزمالك .

يحسم النادي الأهلي نتيجة الدوري بشكل مسبق للمباراة الا ان هذه المباراة التي يخوضها كلا الفريقين تعد هامة جدا لجمهور الفريقين على حد السواء وخاصة نادي الأهلي الذي يسعى لحصد الدوري دون خسائر أما نادي الزمالك فهو الأخر يسعى لإسعاد جماهير بتحقيق الفوز لذا فمن المتوقع أن التعادل خلال المباراة سيكون حل مرضي لجمهور كلا الفريقين.

شاهد أيضا: