أخبارالأهلي اليوم, اخر اخبار الاهلي
    أخبار الأهلي اليوم، ننشر لكم آخر آخبار الأهلي اليوم الخميس 6/7/2017 وآخر أخبار اللاعبين بعد أن حسم المارد الأحمر لقب الدوري هذا الموسم لصالحه مبكرا تعادل أمس أمام المصري البورسعيدي في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري حيث لم يتبقى سوى جولة واحد يقابل فيها خصمه اللدود نادي الزمالك ليختتم الموسم ويتوج بطلا للدوري المصري ونستعرض معكم الان أزمة حسام غالي والعقوبات التي تعرض لها بسبب اعتراضه على تغييره بشكل غاضب وغير مقبول.

    أخبارالأهلي اليوم - النادي الأهلي يفرض غرامه 100 ألف جنيه على حسام البدري لدخوله في مشادة مع حسام البدري

    النادي الأهلي يفرض على حسام غالي قائد الأهلي عقوبة بتغريمه 100 ألف جنيه لأنه خالف تعليمات البدري أثناء مباراة الألي والنادي المصري والتي أقيمت أمس في الجواة 33 من عمر الدوري ، قد أبلغ مدي الكرة سيد عبد الحفيظ هذخ العقوبة في غرفة تغيير الملابس وناشد اللاعب بعدم الإعتراض مرة أخرى على قرارات المدير الفني وضرورة ضبط النفس.

    وتفاصيل ما حدث هو اعتراض حسام غالي على قرار حسام البدري بتغييره في الدقيقة 46 وكان الإعتراض بشكل حاد وغير مقبول
    مما جعل حسام البدري يقرر توقيع عقوبة مالية كما هدد البدري اللاعب باستبعاده من المشاركة في مباريات النادي الأهلي في حين تكرر هذا الخطأ مرة أخرى.

    وأضاف لبدري أن هذه الأزمة ليست هي الأولى بل أن اللاعب قد اشتبك مع بعض زملائه لفظيا وتم فرض غرامة مالية أيضا ولكن يبدو أن غالي لم يستفيد من هذه الأخطاء التي أطاحت بنزع شارة الكابتن.

    أخبارالأهلي اليوم- الأهلي يدرس امكانية ابعاد حسام غالي عن مباراة القطن الكاميروني واللاعب يهدد النادي بالرحيل 

    يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني للأهلي حسام البدري الإستغناء عن اللاعب حسام غالي قي مواجهة الأهلي القادمة أمام نادي القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا ويأتي هذا الإستبعاد لعقاب اللاعب وتأديبه بعد تطاوله على حسام البدري أثناء الإستراحة بين الشوطين لإعتراضه على التغيير وخروجه من الملعب.

    وقد صرح اللاعب لزملائه المقربين أنه ينوي الرحيل عن صفوف النادي الأهلي وأنه يوجد لديه عروض كثيرة سيوافق على أحدها ومن أبرز العروض التي تلقاها اللاعب من نادي وادي دجلة.
    X