مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو اليوم
    ينتظر مشجعي الكرة المصرية اليوم  مباراة الاهلي وزاناكو ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا والتي ينافس فيها الفريقين المصريين الأهلي والزمالك ومازالت الآمال كبيرة في الفريقين للتأهل للدور الثاني من البطولة، وقد كان فريق الأهلي المصري خسر مباراته أمام الوداد المغربي في مباراة العودة والتي أقيمت يوم 21 يونيو حيث فاز الوداد المغربي بنتيجة قد تكون كبيرة على النادي الأهلي 2-0 لكن مازالت الأمال موجودة في الفريق المصري.
    ويحتل الأهلي الآن المركز الثاني في المجموعة D حيث لعب أربع مباريات وفاز مباراتين وتعادل مباراة وخسر مباراة، وفي الصدارة يأتي زاناكو الزامبي في الصدارة ولذلك ستكون مباراة اليوم بين الفريقين قوية للغاية وعلى الأهلي أن يكون قد استعد لهذه المباراة وخاصة أن المباراة على ملعب الفريق الزامبي والذي يتمتع بشعبية جيدة في بلاده.
    ويعاني النادي الأهلي من ضعف هجومي بهروب المهاجم الصريح للأهلي "كوليبالي" والذي هرب إلى انجلترا ظن البعض أنه حصل على صفقة جيدة لكن حتى الآن لم تظهر أي صفقات للاعب واتخذت إدارة النادي الخطوات القانونية لمحاسبة اللاعب ومعاقبته، وبالرغم من ذلك فهجوم الأهلي يستطيع تخطي هذه المباراة الهامة والتي ستشكل تغيراً في مسار المجموعة وستسهل على الأهلي مباراة العودة في مصر.

    نتيجة مباراة الاهلي وزاناكو اليوم في دوري أبطال أفريقيا


    انتهت المباراة بتعادل الفريقين 0-0 وهي نتيجة لم يكن يرغب فيها النادي الأهلي كان يرغب في الفوز لكن حارس مرمى زاناكو انقذ العديد من الفرص القوية للأهلي.
    تقام مباراة الاهلي وزاناكو اليوم السبت الموافق 1 يوليو 2017 في تمام الساعة الثالثة عصراً 15:00 بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءاً 16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على ملعب هيروز الوطني بتحكيم الحكم المورتاني "علي لمغفري" وستبث المباراة على قناة بي ان سبورت +1.