نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني  يلا شوت، انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي 3-1، بعد أن انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بنتيجة 2-1 لصالح الأهلي المصري وهي نتيجة جيدة للغاية ويجب أن يضغط الأهلي في الشوط الثاني على الفريق الكاميروني ويمنع أي هجمات حتى يضمن التأهل خاصة مع استمرار التعادل في مباراة الوداد وزاناكو.

    يلعب اليوم النادي الأهلي مباراة هامة جداً أمام فريق القطن الكاميروني وعلى فريق الأهلي الفوز بالمباراة بأي طريقة لضمان التأهل للدور 8 وذلك خاصة أن فوزه بهذه المباراة سيساعده على التأهل دون النظر لنتيجة الوداد وزاناكو.

    كورة لايف بث مباشر مباراة الاهلي والقطن الكاميروني وصل فريقي المباراة منذ قليل لأرضية الملعب لإجراء الإحماءات، وفي تأكيد كبير للاعبي النادي الأهلي هو أن هدفهم واحد الخروج بفوز هذه المباراة الهامة والحاسمة للإكمال في البطولة.

    وقد استعد فريق النادي الاهلي جيداً خاصة بعد التعادل أمام زاناكو الزامبي والذي أخر النادي الأهلي في الترتيب وآيضاً خسارة مباراة الوداد في الإياب كل هذه العوامل جعلت الفوز في مباراة اليوم هي هدف لا يوجد غيره في مباراة اليوم أمام الفريق الكاميروني الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة.

    نتيجة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم

    انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي 3-1
    سجل الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الله السعيد
    مازال التعادل ايجابي 1-1 بعدما بدأ القطن الكاميروني التسجيل.
    مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم كورة لايف تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة في ستاد برج العرب في الأسكندرية.
    X