نتيجة القبول للجامعات السودانيه 2017
    الان نتيجة القبول للجامعات السودانية2017-2018..تم الاعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي بحضور سمية محمد أبو كوشوة وزيرة التعليم العالي  بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقد حضر المؤتمر عدد من الشخصيات البارزة بوزارة التعليم العالي ووسائل الاعلام  وتم اعلان أهم النتائج  وعرض نسبة القبول العامة ويتم نشر رابط مباشر لموقع الوزارة ليتعرف طلاب الثانوية السودانية على نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017/2018 برقم الاستمارة.

    استعلام نتيجة القبول للجامعات السودانية2017

    وكانت وزارة التعليم العالي أعلنت أن اعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 سيكون يوم 30 يوليو وبالفعل تم الاعلان في الموعد المحدد وقد صرح خلال المؤتمر عمر عبد الباقي وكيل وزارة التعليم أن نتائج قبول طلاب شهادة البكالوريا 2017 تم الانتهاء منها وجاهزة للاعلان في الساعات القليلة القادمة.

    رابط مباشر نتائج القبول بالجامعات في السودان 2017

    يتم الاستعلام عن نتائج القبول بالجامعات في السودان من خلال موقع الادارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات للجامعات السودانية لجميع الشعب العلمية والأدبية والشرعية  برقم الاستمارة من هنا  .

    خطوات معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017

    يتمكن الطلبة من معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية وذلك برقم الاستمارة عبر موقع النتيجة باتباع الآتي:
    • أولا على الطالب الدخول إلى موقع نتيجة القبول للجامعات السودانية admission.gov.sd لمعرفة النتيجة كونه الموقع الرسمي لاظهار النتيجة.
    • يقوم الطالب بكتابة رقم الاستنارة الخاص به في المكان المخصص لها في صفحة الموقع.
    • ثم بعد التأكد من صحة رقم الاستمارة الذي سجلته اضغط ارسال وسوف تظهر لك النتيجة فورا.
    ونظرا لزيادة الاقبال عن البحث على نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 يتعرض الموقع للضغط وقد تجد صعوبة في فتحه لذلك عليه رفرشة الصفحة ومحاولة الدخول لموقع القبول للجامعات السودانية مرة أخرى، وفي حالة وجود صعوبة استبيان النتيجة عليكم بترك رقم الاستمارة أسفل المقال في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم بالنتيجة مع تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.