مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 ونتائج امتحانات طلاب كليات جامعة حلوان، حيث أنهى كل طلبة وطالبات مختلف الكليات بجامعة حلوان مؤخرا اختباراتهم، وذلك للفصل الدراسي الثاني 2017 ، حيث يشمل مركز تكنولوجيا المعلومات العديد من الكليات مثل كلية تجارة أو آداب أو الحاسب الآلي، بالإضافة إلى باقي الكليات الموجودة بجامعة حلوان.

    رابط مركز تكنولوجيا المعلومات 2017  

    ولهذا نتابع مع كل أبنائنا وبناتنا طلاب مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 موعد ظهور نتائج الامتحانات التحريرية لنهاية العام الدراسي الجاري 2016/2017م، وذلك عقب أن أعلنت عمادة جامعة حلوان الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة الأخيرة لامتحانات طلاب الكليات المختلفة في مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 .  

    ويستطيع طلاب كليات العلوم والتجارة والصيدلة والهندسة الحقوق وباقي كليات جامعة حلوان الأن، الدخول على الرابط المباشر والموقع الرسمي الخاص بالجامعة، والتابع لموقع مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 والاستعلام عن نتائج الطلاب بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق إدخال الاسم ورقم جلوس الطالب فقط، لاستخراج نتائج الترم الثاني من العام الجاري.

    مركز تكنولوجيا المعلومات 2017


    طريقة استعلام نتائج امتحانات كليات جامعة حلوان 2017

    وإليكم طريقة استخراج نتائج طلاب كليات جامعة حلوان تفصيليا:
    • الدخول على رابط موقع مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 .
    • اختيار الكلية المراد الاستعلام عنها.
    • كتابة اسم الطالب المطلوب استخراج نتيجته.
    • إدخال رقم جلوس الطالب، والتأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح.
    • الضغط على بحث لتظهر النتيجة على الفور.
    ونحن بدورنا الأن نتابع معكم أخر مستجدات الأمور، حول إعلان نتائج امتحانات طلاب مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 ، لنطلعكم على رصد وتحصيل نتائج جامعة حلوان ، ومبروك للناجحين بكل الكليات.

    ويستطيع طلاب كلية التجارة بجامعة حلوان استطلاع النتائج الأن، بالإضافة إلى إمكانية تحصيل الدرجات الكلية الرقمية الخاصة بكل مادة على حدة أيضا من رابط مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 جامعة حلوان.

    ومع ازدياد عمليات البحث الآن عن نتيجة كلية تجارة بجامعة حلوان، يزداد الضغط أيضا على موقع مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 جامعة حلوان ، لكل طلبة وطالبات كلية التجارة الفرقة الثانية.

    الكليات التي ظهرت نتائجها على رابط مركز تكنولوجيا المعلومات 2017

    أعلنت مصادر موثوقة منذ قليل عن ظهور نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2017 ، بالإضافة إلى رفع نتائج كلية الحقوق انتساب جامعة حلوان على الموقع الرسمي للنتائج، ويمكن لكل الطلاب استعلام واستظهار نتائجهم الآن، ونتابع أيضا أولا بأول ظهور نتائج باقي الكليات "تابعونا".  

    وبعد استعلام الطلبة والطالبات نتيجة كلية تجارة 2017 حلوان وكلية الحقوق شعبة الانتساب، يستطيع الطلاب أيضا من خلال موقع مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 الحصول على التقديرات كاملة.

    على صعيد آخر، أكد إدارة مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 أنه سوف يتم تطبيق نظام جديد بدء من العام الجديد 2017/2018 ، ويقضى باحتساب نسبة الحضور بمعدل 50% للطالب أي لا تزيد نسبة غيابه عن تلك النسبة.

    ونتابع معكم ظهور باقي نتائج طلاب كليات جامعة حلوان بعد أن أعلنت عمادة الجامعة، أن ظهور نتائج باقي الكليات بات وشيكا عبر رابط مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 ، "تابعونا".

    هنا نتيجة كلية حقوق 2017 جامعة حلوان

    أعلن موقع مركز تكنولوجيا المعلومات 2017 الآن ظهور نتيجة كلية حقوق للفصل الدراسي الثاني، ويمكن لجميع طلاب الفرقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة الآن الاستعلام عن نتائجهم مباشرة.