رسميا فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 وأنظمة سداد فواتير التليفون الارضي الجديدة عبر رابط مباشر الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

رسميا فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 وأنظمة سداد فواتير التليفون الارضي الجديدة عبر رابط مباشر الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

فاتورة التليفون الأرضي 2017 حيث نطرح خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الثابت، على رابط موقع المصرية للاتصالات وطرق السداد تفصيليا، بالإضافة إلى التعرف على طريقة دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري 2017، إذ أن الشركة المصرية للاتصالات تقوم بمنح فترة سماح لسداد فاتورة التليفون الثابت، وهذه الفترة الزمنية تقدر بخمسة عشر يوماً.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 

و في حالة عد القيام بدفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 ، فإن الشركة المصرية للاتصالات تقوم بجعل الخدمة فقط لاستقبال المكالمات، مع عدم السماح إجراء أي مكالمة محلية أو دولية، ثم بعد ذلك تقوم الشركة بقطع الخط إلى قيام العميل بسداد قيمة الفاتورة.

في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 قبل المهلة المحددة من قبل المصرية للاتصالات، تقوم الشركة بقطع الخدمة بشكل كلي، وذلك في حالة عدم قيام العميل بسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي بعد مرور فترة السماح أي الـ 15 يوم.

أنظمة الدفع المختلفة لسداد فاتورة التليفون الأرضي 2017 المطروحة من الشركة المصرية للاتصالات


طريقة إظهار فاتورة التليفون الثابت يوليو 2017 

نأتي الآن لنوضح لكم طريقة وخطوات سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال خدمة فوري وهي كالتالي:

  • الدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات على الإنترنت billing.te.eg .
  • اختيار خدمة فوري للقيام بدفع فاتورة التليفون المنزلي ذو الثلاثة شهور، أو باختيار دفع فاتورة التليفون الدولية للقيام بدفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 الشهرية.
  • إدخال رقم التليفون الأرضي المنزلي الخاص بك، عقب قيامك بكتابة كود محافظتك .
  • سوف يظهر بعد ذلك اسم صاحب الخط، بالإضافة إلى  قيمة فاتورتك.
والخطوة الأخيرة هي ظهور أيقونة مكتوب عليها قم بالدفع، يتم الضغط عليها لتقوم بذلك بدفع فاتورة التليفون الثابت لشهر يوليو 2017، واستلام إيصال إثبات الدفع.

ورغم أن استخدام الهاتف المحمول في المكالمات وأسهل وأسرع، ولكن المستخدمين يهتمون بالخط الأرضي، لأنه من خلاله يستطيعون الاشتراك، في شبكة الانترنت.

تحصيل فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2017 نظام الربع سنوي 

على صعيد أخر نفت الشركة المصرية للاتصالات زيادة اسعار فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017، وأكدت أنها شائعات لا أساس من الصحة ويمكن التأكد من الأسعار من الموقع الرسمي للشركة.

كما يمكن بالنسبة لطرق السداد الخاصة بقيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 ، عن طريق  القيام بزيادة إحدى فروع السنترالات التي تتبع إلى الشركة المصرية للاتصالات.

ويستطيع كل عملاء المصرية للاتصالات الآن الولوج عبر الموقع الرسمي للشركة، واستخراج فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 الجاري، بالإضافة إلى معرفة أخر موعد للسداد وتحصيل فواتير التليفون المنزلي لشهر يوليو billing.te.eg .  

تعليقات 2

zayedhamdy 29 يوليو، 2017 4:03 م

السلام عليكم الساده المحترمين
اريد ان ادخل على كتابه رقم التليفون مباشره كما كنا نعمل فى الماض لكى نعرف قيمة الفاتوره الان نجد صغوبه من كل الرغى اللى ملوش لازمه ولى اكثر من 3 ساعات اريد الوصول للعلامه بتاع كتابة الرقم وللا سف تعبنا مما نراه حلوا المشكله مش عايز رغى ونسيب اصل المطلوب نراه فورا امام اعيننا
ارجو الافاده الان
شكرا

mohamed elgendy 29 يوليو، 2017 4:20 م

عليكم السلام،
يمكنك الاستعلام بكتابة رقم الهاتف علي هذا الرابط
https://billing.te.eg/ar-EG

إرسال تعليق