نتائج موقع نور noorresults حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بتفعيل الخدمة الخاصة بنظام نور للاستعلام عن نتائج الطلبة والطالبات في  المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة، بالإضافة إلى المرحلة الثانوية، وذلك يكون من خلال استعلام نتائج نظام نور 1438 برقم الهوية أو رقم السجل المدني.

    رابط نتائج موقع نور المركزي 1438 noorresults 

    هذا إلى جانب أن وزارة التعليم قد قامت بإتاحة الإدارة التربوية لكل طلاب المملكة سواء المواطنين والمقيمين بالإضافة الوافدين، كما أنه من الممكن لأولياء أمور الطلاب أيضا تسجيل أبنائهم في المرحلة الابتدائية كمستجدين، ويكون هذا عن طريق التسجيل برقم الهوية من خلال رابط مباشر موقع نور المركزي noorresults .

    و لقد قام موقع نظام نور بتوفير رابط جدِيد حتى يتم من خلاله القيام الاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات في كل المراحل الدراسية سواء المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية، وذلك بمجرد أن يتم الإعلان عن نتائج موقع نور noorresults بشكل رسمي على موقع وزارة التعليم السعودية.

    طريقة استعلام نتائج نظام نور بالصور من موقع وزارة التعليم السعودية noor.moe.gov.sa  


    ويستطيع موقع نور المركزي الجديد 1438 أن يستوعب تسجيل أكبر عدداً ممكناً من الطلبة والطالبات إلى جانب أولياء الأمور، كما يمكن من خلال بوابة موقع نور التعليمية أيضا الاستعلام عن النتائج noorresults باختلاف المرحلة التعليمية، وذلك برقم الهوية عن طريق الدخول على ذلك الرابط الرسمي والمباشر.

    خطوات استخراج النتائج من موقع وزارة التعليم السعودية 

    وباتباع بعض التعليمات والخطوات البسيطة يمكن للطالب أو ولي الأمر الحصول على خدمات موقع نور المختلفة، وعن طريقة الاستعلام عن نتائج موقع نور noorresults :
    • الدخول على موقع نور المركزي noor.moe.gov.sa .
    • اختيار الخدمة المطلوب الاستعلام عنها سواء تسجيل طالب مستجد، أو استعلام نتائج.
    • إدخال رقم هوية الطالب أو ولي الأمر.
    • الضغط على إظهار النتيجة.
    وتجدر الإشارة إلى أن موقع نظام نور المركزي، و الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم السعودية يقدم خدمة أخرى على موقع النتائج noorresults من شأنها أن تساعد الطلاب للتعرف على درجاتهم في السجل المدني تفصيليا، كذلك أيضاً فإن موقع نظام نور يعد من أحد المواقع الرسمية والتي تخص الاستعلام عن نتائج الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة.

    خدمة التسجيل والتقديم في خدمة النقل المدرسي 1438

    من أبرز الخدمات الأخرى التي يقدمها موقع نور المركزي إمكانية تسجيل الطلاب في خدمة النقل المدرسي، ويمكن ذلك من خلال الموقع الرسمي لنظام نور، حيث يتم تسجيل المستجدين من طلاب الصف الأول الابتدائي من كل الجنسيات. 
    X