ننشر لكم موعد صلاة عيد الفطر 2017 في مصر بتوقيت جميع المحافظات حيث أعلن د/ ياسر عبد الهادي أستاذ الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفكلية والجيوفيزيقية في تصريحات لـ "كل حصري" أن صلاة العيد الموافق يوم الأحد 25/6/2017 بأذن الله تعالى حسب ميعاد القاهرة سوف تكون الساعة الخامسة و20 دقيقة وكل من محافظة بنها وطنطا وشبين الكون في نفس التوقيت.

    وسوف تكون "صلاة العيد" في محافظتي الإسكندرية وبني سويف الساعة الخامسة و23 دقيقة، وفي الجيزة ودمنهور في الساعة الخامسة و21 دقيقة كما سوف تكون في بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في تمام الساعة الخامسة و13 دقيقة كما تكون في السويس والإسماعيلية ودمياط والطور في الخامسة و15 دقيقة.

    كما سوف تكون في العريش الساعة الخامسة و8 دقائق وسوف تسبقها طاب بدقيقة واحدة وأبو سمبل في الساعة الخامسة و36 دقيقة وفي الغردقة الخامسة و17 دقيقة.

    كما أشار أن صلاة العيد في أسيوط وسوهاج والمنيا في تمام الساعة الخامسة و27 دقيقة وفي محافظة قنا الساعة الخامسة 24 دقيقة وأسوان في تمام الساعة الخامسة و27 دقيقة ومرسي مطروح في تمام الساعة الخامسة و33 دقيقة ونوبيع الساعة الخامسة و9 دقائق والزقازيق الخامسة و18 دقيقة والمنصورة الخامسة و19 دقيقة والسلوم الخامسة و41 دقيقة وهي اخر محافظات القاهرة في موعد صلاة العيد، وكل عام والأمة الإسلامية بخير.