إلى طلابنا في دولة الإمارات نقدم نتائج الثانوية العامة 2017 أو كما يقول البعض الأخر نتائج الصف الثاني العشر حيث سوف تتلقون اليوم جميع تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بالإمارات بواسطة موقع معلوماتي أو بمُسماه الأخر موقع Esis والذي يختص بنشر وإرفاق نتائج الثانوية العامة الإماراتية ليعرفها الطلاب.

    حيث أنه قد اعتاد طلاب دولة الإمارات العربية على أن جميع نتائجهم التعليمية تظهر على مواقع تعليمية رسمية تابعة لوزارة التعليم خاصتهم وليست على مواقع أو جرائد خاصة، وقد أعددنا هذا التقرير اليوم لنساعد طلابنا الأعزاء في أن يعثروا على نتائجهم بميسرة وسهولة.
    نتائج الثانوية العامة 2017 بالإمارات | موقع معلوماتي Esis | نتائج الصف الثاني عشر
    نتائج-الثانوية-العامة-الإمارات

    موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 في الإمارات العربية 

    وقد أدلت وزارة التربية والتعليم بالإمارات بقرارها عن موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر 2017 وكان قرارها يؤكد على أنه سوف تظهر النتيجة الخاصة بطلبة ثانوية الإمارات في تمام يوم الخميس الموافق الثامن من يونيو أو الثالث عشر من رمضان، والجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بالإمارات قد انتهت في أخر يوم من شهر مايو أي أنه لم تستغرق عمليات التصحيح سوى أسبوع واحد فقط.

    موقع معلوماتي esis للحصول على نتيجة الصف الثاني عشر بالإمارات

    ويبدو أنه قد حرصت الوزارة التعليمية بالإمارات على أن يحصل طلاب ثانويتهم على نتيجة الثانوية العامة 2017 خاصتهم من دون عناء ولم تجد وسيلة اكثر أريحية من أن تقوم بتخصيص موقع يُدعي معلوماتي تُرفَعُ عليه بيانات نتائج الطلاب ويتحصل من خلالها الجميع على نتائجهم من خلال أجهزة الكمبيوتر أو هواتفهم الذكية.

    رابط وطريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة 2017 بالإمارات 

    وفكرة عمل موقع esis معلوماتي سهلة للغاية فكل ما عليك هو التسجيل فيه من خلال بريدك وتقوم بكتابة كلمة سر واسم مستخدم فقط من ثم تدخل على الموقع والرابط الخاص بنتائج الصف الثاني عشر والذي سنوفره لك بالطبع وتقوم بوضع بيانات سيطلبونها منك غالباً سوف تكون رقم هويتك فقط، من ثَم تظهر أمامك درجاتك بالتفصيل بانسيابية ووضوح.