أمامكم اليوم كل ما هو يخص نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بشعابها الثلاثة بنظاميها الإثنين فنحن في كل حصري نعمل دوماً على أن تكون مواضيعنا شاملة ومتكاملة حتى لا يضطر الزائر إلى اللجوء لمواقع أخرى بعد موقعنا للتزود بالمعلومات التي يُريدها، ويبدو أنه حان وقت مهرجان نتيجة الدبلومات الفنية والذي يُشرف عليه بالطبع موقع بوابة التعليم الفني.

     حيث أنه بعد أن أنهى طلبة الدبلومات الفنية امتحاناتهم منذ حوالي أسبوعان تقريباً وبدأت هذه الأيام حالات القلق تتزايد بخصوص ظهور النتيجة واستُئنفت التساؤلات من جديد عن موعد ظهورها وعن أي موقع سوف تظهر عليه النتيجة وكذلك إمكانية الحصول على الروابط المباشرة خاصتها.

    نُحيط طُلابنا علماً أن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية على وشك الظهور ولم يتبق سوى ساعات قليلة معدودات تفصل بين النتيجة ونؤكد على ان يتابعوا موقع بوابة التعليم الفني لأنه غالباً هو الوحيد الناشر للنتيجة.

    اون لاين نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب

    نُعلم طلاب الدبلومات الفنية أنه قد إقترب للغاية موعد ظهور النتيجة تزامناً مع بدء جريان أحداث المؤتمر الذي سيُعلن فيه عنها ونحن الأن نعمل بكل جهدنا لمحاولة توفير روابط مباشرة مائة بالمائة وصحيحة لتحصلوا منها على نتيجة الدبلومات الفنية..تابعونا.

    خدمة متميزة للحصول على نتيجة الدبلوم الفني 2017

    إلى جميع الطلاب سواء أردت نتيجة الدبلوم التجاري أو الصناعي أو الزراعي ليس عليك إلا ترك رقم جلوسك في تعليق يصحبه نوع شعبتك، وإنتظر فقط ردنا عليك في تعليق نُبلغك فيه بنتيجتك التي نأمل أن تكون جيدة ومُرضية ما يُميز خدمتنا هذه هي أننا على قدر كبير من السرعة والتجاوب مع جميع المُتفاعلين معنا من كافة الفئات ويلجأ الكثير من الطلاب لهذه الطريقة لأنه قد يستعصى عليهم الدخول إلى الرابط الناشر للنتيجة لشدة الضغط عليه.

    نتيجة-الدبلومات-الفنية-2017

    موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في مصر

     ويبدو أنه تكثُر الأقاويل بخصوص موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ولم يتبين لنا فعلياً حتى الآن ما هو الموعد الفعلي التي يتم اعتمادها وظهورها فيها إلا أننا سوف نقوم بذكر كلا الموعدين أمامكما لكي تكونوا على دراية ومتابعة مستمرة بشتى الأحداث، فقد تطايرت بعض الأنباء أن شهادة الدبلومات الفنية سوف تظهر على أواخر شهر رمضان المُبارك لحين الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة، وقالت أنباء أخرى بأن نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني سوف يتم ظهورها بعد إجازة عيد الفطر المُبارك فوراً وهذا الذي يجده الكثير سيئاً للغاية فالجمع متشوق لأن يقضي إجازة العيد بنفس هادئة مطمئنة.

    نتيجة الدبلومات التجارية 2017 في مصر

     ويبدو أن طلبة الدبلوم التجاري بنظاميه الاثنان الثلاث سنوات والخمس سنوات هم أكثر الطلاب عدداً بالنسبة لشهادة الدبلومات الفنية في مصر ببقية أنواعها، فنظراً لقلة تنسيق الدبلوم الفني التجاري فعدد الوافدين إليه دوماً ما يكون كبير وكذلك لزيادة فرص الالتحاق بكلية أو معهد جيد بعد الشهادة والحصول على فرصة عمل حسنةً في حال التحصل على درجات مرتفعة في شهادة الدبلومات.

    نتيجة الدبلومات الزراعية 2017 في مصر 

    وبالرغم من أن عدد طلبة الدبلوم الزراعي في مصر قليلين لأن الكثيرون يعتقد أن الدبلوم الزراعي لا فرصة عمل له بعد الانتهاء منه وإنه مجرد شهادة فقط إلا أنه هناك عدد لا بأس به من طلبة الدبلوم الزراعي وخاصة أن الدبلوم الزراعي هو الوحيد الذي يقبل دخول أي طالب فيه حتى ولو كان مجموعه 150 من 300 في الشهادة الإعدادية.

    نتيجة الدبلومات الصناعية 2017 في مصر 

    وطلبة الدبلوم الصناعي هم الأكثر أهمية في مصر فعددهم كبير نسبياً وهم يُعدون الطلبة الأنشط في مصر فبالرغم من تدهور أحوال المدارس الصناعية في مصر إلا أنها هي السبيل الوحيد الذي يسلكه الطالب الذي يهوى تعلم حرفة معينة قد تفيده وتفيد غيره، ويعتبرها البعض ممن لم يوفقهم الله في دخول الثانوية العامة أو أنهم لم يفضلوا الدخول فيها رغبة منهم ولعدم توافقها مع ميولهم أن الدبلوم الصناعي هو المستقبل للكثير من الطلاب حيث أنك تخرج منها بحرفة معينة ستُساعدك في خلال عامان على الأكثر بأن تكون صاحب عمل حر خاص بك أو أن تعمل في شركة أو مصنع ما حسب حرفتك.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في مصر | موقع بوابة التعليم الفني

    ويعلم طلابنا جيداً أن ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لن يكون إلا عبر موقع بوابة التعليم الفني وأحياناً قد يكون عبر موقع وجريدة اليوم السابع، لذا وجب التنويه فإن أي موقع أخر قد يدعي أنه سوف ينشر النتيجة فبلا شك هو كاذب ومُدعٍ ونحن هنا نعلم بكل جهودنا لكي نوفر للزوار متابعة مستمرة وتحديثات دائمة لكل أخبار نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2017 وكذلك روابط مباشرة للتحصل عليها في حين ظهورها.

    تحديث يوم الأربعاء الساعة الثانية عشر منتصف الليل

    نود أن نُنبه طلابنا الأعزاء بأنه في خلال الساعات القادمة سوف يردنا الكثير من الأنباء حول ظهور النتيجة لذا فنؤكد عليكم بمتابعتنا أول بأول في هذه الفترة لأننا سننقل لكم أية روابط أو تحديثات سوف تبرز أمامنا.

    X