مونديال بطولة كأس العالم 2022
    الان وبعد القرار الصادم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" والذى بشأنه أدى الى قلق العديد من المسئولين فى الاتحاد الرياضى لقطر هُناك فى الدوحة بشأن تصعد الازمات بين قطر والدول العربية المجاورة والدول الاخرى التى قامت بقطع علاقاتها مع هذه البلد التى يُقال بانها تدعم الارهاب وتقوم على ايواء الهاربين بأحكام الارهاب وأنها تقوم بدعم الارهاب ايضا وعلى هذا فإن التوتر وصل الى حدته والان الجميع فى انتظار قرارات الفيفا الاخيره بعد كل هذه الامور المتصاعده .

    حيث كون قطر تقوم بدعم الارهاب هو الامر الذى لن يؤثر عليها فى مجال كرة القدم فقط بل أنه من الممكن أن يُشن هجوما كبيرا على قطر من قبل الدول الاخرى المجاورة من أجل قطع هذا الخطر الذى يقوم بتهديد الدول والتدخل فى الأمور والاجواء الداخليه لدى هذه البلاد وعلى ذلك فإن قطر برئاسة تميم بن حمد تُحاول تهدئة الامور بعد بضعه تصريحات غريبه والتى تأسف عنها الجميع فى قطر بسبب كل تلك المناوشات الكلاميه التى أدت الى قطع العلاقات .

    وبسبب كل الامور التى تدور الان فى قطر فإنه من الممكن :
    أولا سحب الفيفا قرار تنظيم البطولة الدولية الكبيرة وهى كأس العالم التى تقرر اقامتها فى قطر عام 2022 فى حالة ثبوت دعم قطر للارهاب .

    ثانيا اغلاق الدول المجاورة المنافذ التى تجعل قطر تقوم بجلب المؤن وكل شىء من الخارج .

    ثالثا من الممكن بكل تأكيد فى حالة ثبوت كل الاتهامات الموجهة لقطر أن يكون هُناك حرب كبيرة بين قطر والدول المتأثره بتدخل قطر فى شؤنها أو البلاد التى تُعانى من الارهاب التى يُقال بأن قطر تحميه .

    وكل هذه الاسباب والنتائج تكون غير مؤكده وغير رسمية ولكن الامر المؤكد هو فى حالة ثبوت دعم قطر للارهاب سوف تُعاقب قطر من جميع النواحى ومن جميع البلدان . 
    X