نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة أسيوط عبر الموقع الرسمي الناشر للنتيجة موقع مديرية التربية والتعليم ب أسيوط حيث أنه طال انتظار ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي ونفذ صبر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور وتسرب القلب رويداً رويداً إلى عقولهم وكلما زادت أيام الانتظار زادت أيام التوتر والقلق على الطلبة.

    والجدير بالذكر أنه قد مر حوالي ثمانية عشر يوماً على انتهاء طلبة الإعدادية من أداء امتحاناتهم في كافة مدارس محافظة أسيوط والمعهود دوماً أن يتم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في خلال أسبوع فقط وهناك مواد تأخذ يومان وثلاثة وأكثرهم اللغة العربية والتي تأخذ نصيب الأسد وقد تأخذ خمس أيام في تصحيحها، ثم يأخذون حوالي يومان أو ثلاثة في مراجعة ورصد الدرجات إلا انهم هذا العام قد تأخروا ولكن لتعلموا هذه ليست السنة الأولى التي تتأخر فيها ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط فقد تأخرت أيضاً العام الماضي تقريباً مثل هذا العام تماماً.
    نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة أسيوط | موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط
    نتيجة-الشهادة-الإعدادية-محافظة-أسيوط

    موعد اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة أسيوط

    والسبب في هذا التأخر المُتكرر كل عام هو أن عدد الراسبين في محافظة أسيوط كبير ويستغرق المُراجعون والمُصححون وقتاً أكبر في جمع درجات للطلبة وإيجادها من بين سطور الأوراق لكي يتعدوا درجات الحد الأدنى للنجاح، ويبدو أن بعض الأهالي لم يطيقوا الانتظار وقاموا بعمل تجمهر صغير أمام مبني مديرية التربية والتعليم ب أسيوط اعتراضاً على تأخر ظهور نتيجة الإعدادية.

    وتُشير التوقعات أن النتيجة الإعدادية لعام 2017 التيرم الثاني سوف تظهر في خلال الأسبوع القادم بين يومي السبت والأحد أوالإثنين على أقصى تقدير فقد قاربت جميع أعمال الرصد على الانتهاء ولم يتبقى إلا القليل.

    موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة أسيوط | موقع مديرية التربية والتعليم ب أسيوط

    وليعلم طلابنا ولا يتشتتوا بين الروابط التي يدعى الكثير أنها روابط صالحة للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي وكذلك يدعى موقع من المواقع الكثيرة على الإنترنت أنه موقع نتيجة الإعدادية بمحافظة أسيوط،  فإن النتائج لن تظهر إلا على موقعان فقط وهما "اليوم السابع" والموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم ب أسيوط، وفي حال ظهور موقع أخر قد يقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط سوف نقوم بإضافة رابط مباشر له في هذا الموضوع.

    تحديثات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة أسيوط

    وفي هذا الفرع من المقال سوف ننقل لكم جميع التحديثات الخاصة بتفاصيل ظهور النتيجة وكذلك تفاصيل النتيجة بعد ظهورها من حيث نسبة النجاح والرسوب وأسماء الأوائل.

    تحديث يوم الأربعاء الساعة الثالثة عصراً

    لم يصرح أي مصدر رسمي حتى الأن بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط إلا أنه تُشير جميع التوقعات على أنه سوف يكون ظهور النتيجة يوم الاحد القادم والذي سيوافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري.