اخبار الامارات اليوم
    ننشر لكم تغطية حي لاهم واخر اخبر الامارات العربية اليوم الاثنين 12-6-2017 بث مباشر الان وتطورات الاوضاع السياسية بعد قطع العلاقات مع دولة قطر، حيث كانت اهم عناوين الصحف الفنية والاماراتية الان عاجل اليوم ترحيل الفنانة احلام بسبب جنسية زوجها القطرية حيث صرحت مصادر اعلامية أن السلطات الاماراتية قد أمرت بترحيل الفنانة أحلام من الامارات العربية المتحدة نظرا لجنسية زوجها.

    وقد قررت السلطات الإماراتية ذلك نظرا لان زوج الفنانة أحلام قطري الجنسية وذلك جاء بعد أن قررت عدد من الدول العربية والغير عربية قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ومن ضمن الاجراءات المتخذة كان ترحيل الرعايا القطريين من هذه الدول إلى بلادهم ودعوة هذه الدول لرعاياها فى قطر للعودة إلى بلادهم.

    وما جعل السلطات الاماراتية تصمم على تنفيذ هذا القرار هي الافعال التي قام بها زوج أحلام رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري. فقد صرح مبارك الهاجري على صفحته الخاصة فى مواقع التواصل الاجتماعي انه يدعم الأمير القطري بعد تحذير النائب العام الاماراتي المواطنين فى الامارات العربية المتحدة من دعم قطر بعد اتخاذ قرار المقاطعة الدبلوماسية.

    وقد قام مبارك الهاجري بدعم الأمير القطري تميم بن حمد ال ثاني على حسابه فى مواقع التواصل الاجتماعي بوضعه لصورة للأمير القطري وعلق عليها بانه من كان الله معه فما فقد أحدا ومن كان الله عليه فما بقى له أحدا.

    وقد قررت سلطات الامارات العربية المتحدة بأن تعطى مهلة من الوقت وهى 48 ساعة فقط للفنانة أحلام وزوجها القطري رجل الاعمال القطري مبارك الهاجري للرحيل عن الامارات العربية المتحدة.