ننشر لمتابعينا اليوم في أنحاء العالم العربي موعد مباراة مصر وتونس وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس المُرتقبة حيث أنه سوف يخوض الفراعنة المصريون بقيادة الفرعون الأرجنتيني الأكبر كوبر مُباراتهم الأولى في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019  والتي تكون مع النسور القرطاجية المتعطشة للثأر والانتقام من هزيمتهم السابقة في كأس أمم أفريقيا 2017 على أيدي المصريين وخروجهم من المنافسة باكراً وضياع فرصة الكأس بالنسبة لهم.
    إنتهت المباراة بهدف مقابل لا شئ لصالح تونس
    موعد مباراة مصر وتونس | القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس
    موعد-مباراة-مصر-وتونس
    وماهو ملحوظ بالفعل أنه بعد فترة من الكساد الكروي وضياع الحماس في الكرة العربية تحديداً إلا أنه، زادت الودية والتنافسية كثيراً مؤخراً وأصبحت الكرة العربية تحمل قدراً من المنافسة والحماس كفيل بإسعاد الجماهير العربية وإدخال في السرور في قلوبهم وكذلك عمل مشاركة عربية قوية في المباريات العالمية وإثبات قوة المنتخبات العربية أمامهم، وخير دليل على هذا هو مشاركة منتخب الجزائر في كأس العالم الماضي وإثبات مهارة عالية جداً أمام العالم كله إلا أنه لم يحالفه الحظ في تكملة خط الانتصارات وخاصة أن منافسه في المُباراة التي خسر فيها كان المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم لذلك العام.

    موعد مباراة مصر وتونس القادمة في تصفيات أمم أفريقيا 2019

    وسوف يُقام اللقاء المُلتهب بين مصر وتونس على الأراضي القرطاجية تحديداً في ملعب رادس بالعاصمة التونسية  يوم الأحد القادم الذي يوافق الحادي عشر من شهر يونيو، وإليكم الآن موعد مباراة مصر وتونس في بلدان مختلفة.
    • بتوقيت مصر : الساعة 12 بعد منتصف الليل.
    • بتوقيت تونس : الساعة 11 مساءً.
    • بتوقيت السعودية : الساعة 1 صباحاً.

    القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في تصفيات الأمم الإفريقية

    وسوف تكون واحدة من مجموعة قنوات beIN Sports بإذاعة هذا اللقاء المولع بالحماس والنشاط إلا أنه لم نعرف حتى الآن أي قناة منهم تحديداً سوف تقوم بنقل المُباراة لنا ولكن على كل حال نحن متابعون بشدة جميع أخبار اللقاء وفور ما تظهر اسم القناة التي تنقل اللقاء سوف نضيفها هنا على الفور بمظهر بارز حتى تستطيعون رؤيتها بوضوح.

    تحديث يوم السبت الساعة الثانية ونصف عصراً

    لقد إتضح لدينا بنسبة كبيرة أن القناة التونسية الأرضية سوف تكون من ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس وبإمكانكم الحصول على ترددها من خلال الرابط التالي:-

    استعدادات المنتخبان التونسي والمصري قبل خوض المُباراة 

    ويبدو أن المنتخب المصري يسعى في هذه المُباراة إلى فوز ساحق يزيده حماساً ونقاطاً تؤهله إلى المراحل التالية من الكأس الإفريقي، وقد قام كوبر بوضع عدد 24 لاعب في خطته لهذه المُباراة من أساسي واحتياطي وقد استثنى في خطته تريزجيه لإصابته ولم يحالف الحظ باسم مرسي في المشاركة في المنتخب حيث أن كوبر لم يجده ملائم لخوض هذه المُباراة.

    ولكن بالطبع كان علي رأس القائمة المختارة النني ورمضان صبحي وسعد سمير وعمرو ورد وبالطبع محمد صلاح نجم روما، وبخصوص محمد صلاح وأخبار انتقاله إلى ليفربول فقد أكد محمد صلاح أنه لا يأبه إلى أي شئ من هذا الآن لأنه يُريد أن يخوض مُباراة المنتخب مع تونس بقدر كافي من التركيز والهدوء وبعد الانتهاء من المُباراة سوف يعود للتفكير ملياً في العروض المُقدمة إليه.

    ويبدو أن كوبر متحير من الاختيار بين أمهر اثنان من حراس المرمي في مصر وهما الحضري والشناوي وكلاهما مُرشح وبشدة ليحرس عرين الأسد في المُباراة إلا أنه تُشير التوقعات إلى اختيار الحضري في هذه المُباراة لأنه صاحب خبرة كبيرة، ولكن هذا لا يستبعد أن يقوم كوبر باختيار الشناوي لاختبار مدى فعاليته في هذه المُباراة ليقرر فيما بعد أيهم سيختار ليكمل معه أساسياً في بقية المُباريات.

    أما بالنسبة للمنتخب التونسي فهم متحمسون لإبراز مهاراتهم العالية أمام الجميع وإثبات أن النسور القرطاجية لا زالت تحلق في السماء، ويزيد من حماستهم أن المدرب الجديد للمنتخب نبيل معلول هو أكثر الساعين إلى فوز المنتخب ليثبت نفسه أمام الجميع ويجعل صدى أسمه يلف الأنحاء كلها.

    وفي النهاية لا شك في أننا على موعد مع مباراة شيقة للغاية سنرى فيها نجومنا اللامعين يبدون أبرز ما لديهم من مهارات أمام الجميع ولا يسعون إلا إلى شئ واحد وهو الفوز في هذه المباراة وحسب.