تعرض طبيبين للاعتداء فى مستشفى فى المملكة العربية السعودية
    صرحت الشئون الصحية فى محافظة الطائف فى المملكة العربية السعودية أن طبيبين قد عرضا لاعتداءات فى مستشفى محافظة ميسان العام الموجودة فى جنوب الطائف. هذا وقد تعرض هذين الطبيبين للاعتداء على يد مجموعة من الاشخاص المرافقين لمريضة كانت محتجزة بالمستشفى وألحقا بالطبيبين اصابات بالغة.

    وقد صرحت الشئون الصحية لمحافظة الطائف انه لا يوجد مبرر من حدوث هذه الاعتداءات وأنها تتابع التحقيقات الجارية للتأكد من محاسبة المخطئ. وقد اشار الشهود أن عدد من الأشخاص المرافقين بحالة مريضة كانت محتجزة فى مستشفى محافظة ميسان العام قاموا بالاعتداء على طبيب أخصائى باطنة وقد أصيب بكسر فى اليد وقاموا أيضا بالاعتداء على طبيب مقيم وأصيب بجروح بالغة مما أدى الى الاتصال بالدوريات الأمنية فى المحافظة واستدعائهم والقيام بإيقاف مرافقين المريضة الذين اعتدوا على الأطباء والقيام بضبطهم.

    وقد قامت الشئون الصحية بالاطمئنان على صحة الطبيبين وهما الان يخضعان للعلاج من جراء الاعتداءات التى حدثت لهم. وقد جاء بيان صادر عن وزارة الصحة بأن الشئون القانونية الخاصة بصحة الطائف تتابع التحقيقات عن قرب مع الجهات الامنية التى قامت بالتحفظ على المعتدين.

    وقد اشارت وزارة الصحة انها لن تتهاون فى حق أى فرد من منظومة الرعاية الصحية فى حال تعرضه لأى اعتداء أو تجاوز وانها تحرص على تطبيق عقوبات رادعة لمن يتعدى على شخص تابع للوزارة.