إيرو سبورت
    اعتصم اليوم الخميس العاملين بنادى "إيرو سبورت" بمطار القاهرة الدولى لرفضهم على صرف العلاوه لهم مثل باقي الوزارات والمؤسسات وهددوا بالجلوس والاعتصام حتى يتحدثوا مع قادة الشركة التبع للنادي لتحديد العلاوة قبل إجازة عيد الفطر المبارك وهم الان في انتظار الرد.

    وأوضح اللواء طارق زكي رئيس مجلس إدارة النادى أن الشركة تحت قانون الاستثمار ولا تندرج ضمن الجهات التى يسرى عليها قانون العلاوة الخاصة بالدولة.

    وقال: "مع ذلك تمت مراعاة البعد الاجتماعى وارتفاع الأسعار، وعقدنا اجتماعا تضمن الموافقة على صرف علاوة 100 جنيه للعاملين قبل عيد الفطر، ولكن دون أثر رجعى عن الشهور الماضية".

    وأكد اللواء "زكى" فى تصريحاته لصحفية اليوم أن هناك لوائح وقوانين للشركة والعاملين مطلعين عليها ملتزمون بها حتى لا نتعرض المساءلة القانونية.

    وقد تم زيادة العاملين في فبراير الماضي زيادة الحوافز 100% لجميع العاملين وبسبب القوانين لا يطبق هذا القانون على كثير من شركات قطاع الطيران المدني وأن شركات كثيرة لا زيادة لها بهذه النسبة.

    وأوضح رئيس مجلس إدارة نادى "إيرو سبورت" سوف يجلس مع العاملين واستفساراتهم بليوضح لهم الصورة المالية للشركة وفقا لقوانين الاستثمار.