كاتى بيرى تنهى خلافها مع تايلور سويفت
    قامت المغنية كاتى بيرى بإنهاء خلافها مع مغنية البوب تايلور سويفت بعد خلاف استمر لما يزيد عن ثلاثة سنوا. واشارت كاتى بيرى أنها مستعدة لأن تنسي كل ما حدث من خلافات سابقة مع تايلور سويفت وهى فى النهاية تعتبر تايلور سويفت أنها شاعرة غنائية رائعة.

    واضافت كاتى بيرى أنها ترى نفسها وتايلور سويفت من أقوى مطربات موسيقى البوب على مستوى جميع من على الساحة الغنائية فى موسيقى البوب.

    هذا وقد امتنعت تايلور سويفت التى تبلغ من العمر 27 عام عن الرد على مبادرة كاتى بيرى بطلب الصلح معها. وقد صرحت كاتى بيرى فى تدوين صوتى للدعايا لألبومها الجديد ويتنس بأنها مستعدة لنسيان خصومتها مع تايلور سويفت واضافت كاتى بيرى البالغة من العمر 32 عام بانها قد سامحت تايلور سويفت وانها تعتذر عن ما قد بدر عنها وانها تعتقد ان تايلور سويفت فنانة رائعة وتريد ان يتحقق الأفضل لها مشيرة انها تحب ان تكون قد بدأت بالحب والمسامحة والسلام.

    وقد حدث الخلاف بين كاتى بيرى وتايلور سويفت والذى قد استمر لمدة ثلاثة اعوام بسبب النزاع بين الطرفين على عدد 2 راقصين مساعدين مما ادى إلى زيادة الخصومة على المستوى الشخصى وعلى مستوى العمل مما ادى إلى خلافات قد وصلت أيضا إلى أغانى المطربتين الشهيرتين.