انفجار ثلاث شاحنات تقدم معونات غذائية فى اليمن
    صرح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية انه قد تم استهداف عدد من الشاحنات الخاصة بالاغاثة والتابعة للمركز أثناء قيامها بتوزيع المعونات الغذائية.

    وأشار مركز الملك سلمان ان الشاحنات الخاصة به والتى كان عددها 3 تم تفجيرها فى مدينة مأرب فى اليمن أثناء قيامها بتوزيع المواد الغذائية والمعونات.

    وقد صرح مصدر مسئول بالمركز أن مجموعات تحالف دعم الشرعية قد بدأت تحقيقاتها للتوصل إلى سبب حدوث الانفجار فى الشاحنات الثلاث الخاصة بالمركز وقد تبين لها أن عدد من العبوات الناسفة الشديدة الاشتعال قد تم زرعها فى مكان قريب من أماكن انتظار الشاحنات التابعة لمركز الملك سلمان.

    وأضاف مركز الملك سلمان للاغاثة والمساعدات الانسانية أن التفجير قد ادى الى احتراق كامل بالشاحنات الثلاثة مع الاحتراق الكامل للمعونات والمواد الغذائية التى كان يقوم المركز بتوزيعها على الشعب اليمنى بمناسبة شهر رمضان الكريم. وأكدت ادارة المركز ان هذه المحاولات لن تقوم بمنع المركز من تقديم المساعدات للشعب اليمنى الشقيق ولن تؤثر على الهدف الذى من اجله تم انشاء المركز.

    وتشير التحقيقات الأولية إلى تورط ميليشيات الحوثيين فى هذا التفجير بعد ان قامت أمس بتفجير سفينة من الامارات العربية المتحدة والتى كانت تحمل مواد ومعونات غذائية وطبية بصاروخ موجه ولكن لم يسفر التفجير عن قتلى ونتج عنه اصابة احد افراد طاقم السفينة.