انتر ميلانو يتعاقد مع سباليتى مدرب روما السابق
    صرح نادى انتر ميلانو الإيطالى بأنه سوف يتعاقد مع المدير الفنى لوتشيانو سباليتى والذى كان المدير الفنى السابق لنادى روما الإيطالى. وقد قررت إدارة النادى التعاقد مع المدير الفنى لوتشيانو سباليتى نظرا لمرور النادى بموسم سئ ولرغبة الإدارة فى تحقيق مستوى أفضل مع المدير الفنى الجديد.

    وقد تقرر عقد مؤتمر صحفى الأسبوع القادم للإعلان عن خبر التعاقد والتفاصيل التى قد تم الاتفاق عليها وقد قام لوتشيانو سباليتى بتوقيع العقد مع نادى انتر ميلانو الايطالى لمدة سنتين. هذا وقد قام المدير الفنى لوتشيانو سباليتى الذى يبلغ من العمر 58 عام بتدريب روما الإيطالى لفترتين كاملتين فقد كانت الفترة الأولى من عام 2006 إلى عام 2009 والفترة الثانية كانت فى يناير عام 2016 بسبب إقالة نادى روما الإيطالى لمديره الفنى رودى غارسيا والذى تمت إقالته لسوء النتائج التى حققها نادى روما. 

    وقد قام لوتشيانو سباليتى بقيادة نادى روما فى الموسم الماضى ليحقق المركز الثانى بعد نادى اليوفينتوس بطل الدورى الإيطالى برصيد 87 نقطة كما قاد لوتشيانو سباليتى نادى روما للتأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا. وعلى الرغم من كل هذه الانجازات لم يرضى جماهير نادى روما عن لوتشيانو سباليتى لعدم إعطاؤه الفرصة للنجم الكبير فرانشيسكو توتى للعب فى الموسم الأخير لمشاركته مع نادى روما قبل الاعتزال