اخر اخبار استقالات قنوات بى ان سبورت الجماعية
    قام العديد من نجوم الكرة المصرية والعربية بتقديم استقالاتهم من شبكة قنوات بى ان سبورت القطرية على أثر اخبار قطر اليوم وقرار الدول العربية بقطع العلاقات مع قطر على الرغم من استحواذ شبكة القنوات على حق اذاعة معظم المباريات العربية والعالمية بصورة حصرية.

    وقد أعلن على سعيد الكعبى المعلق الاماراتى الشهير عن تقديم استقالته من شبكة قنوات بى ان سبورت القطرية تضامنا مع وطنه الامارات العربية المتحدة وصرح الكعبى بأنه بناء على قرارات الوطن سوف يقوم بإنهاء تعاونه مع مجموعة قنوات ال بى ان سبورت متمنيا أن تكون الأزمة بين الدول العربية هى أزمة عابرة ويذكر ان هذه المرة الثانية للكعبى فى الاستقالة بعد أن حدثت المرة الاولى فى مارس 2014 أثر سحب الدول العربية سفرائها من قطر.

    وقد صرح نواف التمياط لاعب خط الوسط السعودى السابق والمحلل لقناجوات بى ان سبورت انه قرر الرحيل عن شبكة القنوات الرياضية نظرا لأن الوطن مصير وانه قد اختار ان يتبع وطنه مع تمنيه الخير لزملائه فى القناة.

    كما اعلن احمد حسام ميدو اللاعب المصرى السابق عن توقفه عن العمل للقناة كمحلل رياضى لقنوات بى ان سبورت وهذا الامر الذى قد اعلنه نادى الاهلى ونادى الزمالك المصريين كما أقر اتحاد الكرة المصرى بتأييده لقرار الدول العربية تجاه قطر.
    X