كريستيانو رونالدو أبا لتوأم "إيفا وماتيو"
    ذكرت مصادر اعلامية أسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى يلعب لصالح النادى الاسبانى ريال مدريد قد أصبح أبا لتوأم. وقد صرحت المصادر أن صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز ليست هى أم الطفلين ولكن أم بديلة هى من حملت وأنجبت الطفلين وقد تمت ولادتهما فى أحد المستشفيات الكبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية.

    وقد تم التأكد من تصريحات والدة كريستيانو رونالدو للصحافة واحدى القنوات التليفزيونية البرتغالية والتى صرحت فيها أن صديقة كريستيانو جورجينا رودريغيز ليست حامل بعد تناقل الاشاعات عن حملها لنشرها صورة فى عيادة الطبيب وهى تضع يدها على بطنها. وقد أكدت مصادر اعلامية ان الأم البديلة هى من الساحل الغربى فى الولايات المتحدة الأمريكية وقد انجبت ذكر أسمته ماتيو والانثى أسمتها ايفا.

    وقد تكررت هذه الواقعة من قبل حيث صرح البرتغالى كريستيانو رونالدو ان أصبح لديه ابن فى عام 2010 وتداولت الصحف الخبر وتبين أن الأم كانت ام بديلة من الولايات المتحدة الامريكية والتى دفع لها رونالدو مبلغ 10 مليون جنيه استرلينى.

    وامام هذه الاخبار رفضت عائلة كريستيانو رونالدو حينها مناقشة الأمر ولكن قد صرحت شقيقة رونالدو ان ابنه الذى يبلغ من العمر 6 سنوات الان هو ابن لأم مكسيكية وليست امريكية كما تناقلت الصحف. ومن المعروف عن رونالد تعدد علاقاته بالنساء ومنهم باريس هيلتون وايرينا وكيم كارديشيان.