السعودية تتهم قطر بالمستندات بدعم مشروعات داخل اسرائيل
    بدء الهجوم الضاري علي الدولة القطرية الداعمة للارهاب في شتى بقاع العالم والتي حذر منها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مرارا وتكرارا دول التعاون الخليجي وعلي راسهم المملكة العربية السعودية ، حيث بدا الاعلام السعودي والخليجي عامة بشن وضخ اسرار وفضائح الحكم القطري الذي يدعم اسرائيل ويقوم بتمويل داعش في شتى بقاع الشرق الاوسط بالاضافة الي دعمة لجماعة الاخوان المسلمين الارهابية التي صالت وجالت فسادا في الدولة المصرية وليبيا منذ العام 2013.

    حيث اكد الاعلام السعودي ان بداية قيام قطر بالتعاون مع الدولة الاسرائيلية منذ زيارة شيمون بيريز رئيس الحكومة الاسرائيلية بالعام 1996 وقتها للدوحة وقد تم خلالها بتوقيع اتفاقيات اقتصادية كبري بين قطر واسرائيل منها اتفاقيات الغاز القطري الي اسرائيل وافتتاح مكتب تجاري كبير لاسرائيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

    وقد تم انشاء ايضا بورصة غاز طبيعي في تل ابيب بالتعاون مع الدولة القطرية ، وتعاون استخباراتي وعسكري كبير يشمل القوات المسلحة القطرية وجيش الاحتلال الاسرائيلي .

    واتهمت صحيفة سعودية القطرية بانها سهلت ترحيل مئات اليهود اليمنيين الي دولة اسرائيل في العام 2013 وذلك عبر ترانزيت العاصمة الدوحة وهم من تبقوا في اليمن من يهود .