حكم قضائى بوقف عرض مسلسل فى ال لا لا لاند
    صدر اليوم حكم قضائى لأسرة عمل مسلسل فى ال لا لا لاند والذى يقضى بإيقاف عرض المسلسل على القنوات الفضائية بعد عرض عدد 16 حلقة من المسلسل حتى الان. هذا وقد قضت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار جورج بشرى بإيقاف عرض المسلسل الذى يتم عرضه على مجموعة قنوات السى بى سى التى تتبع مجموعة المستقبل للقنوات الفضائية.

    هذا وقد صدر قرار من المحكمة الاقتصادية من قبل بإثبات تعدى أسرة العمل على العمل الفنى الذى انتج تحت اسم الجزيرة. وقد حصل مؤلف مسلسل الحزيرة رأفت عبد الفتاح على حكم بإيقاف عرض مسلسل فى ال لا لا لاند بعد قيامه بإثبات أن المسلسل تم اقتباسه عن قصة الجزيرة المملوكة له وهى مسجلة بإسمه فى وزارة الثقافة وفى المصنفات الفنية.

    وقد صرح رأفت عبد الفتاح أنه بعد مفاوضات مع شركة روزنامة وشركة تشيرى ميديا على انتاج وعرض المسلسل تحت اسم الجزيرة قد فوجأ بأنهم قاموا بتصوير المسلسل مع تغيير بعض الأحداث البسيطة به وعرضه على مجموعة قنوات ال سى بى سى التابعة لمجموعة المستقبل للقنوات الفضائية دون علمه.

    وحدث ذلك بعد حصول المؤلف رأفت عبد الفتاح على التصريح لكتابة سيناريو المسلسل من الادارة المركزية للرقابة على المصنفات. والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم وحمدى الميرغنى وسمير غانم ومحمد سلام.
    X