نادى هوفنهايم الألمانى يجدد التعاقد مع المدير الفنى ناغلسمان
    قام نادى هوفنهايم الألمانى بتجديد التعاقد مع المدير الفنى يوليان ناغلسمان وقد تم الاتفاق بين النادى والمدير الفنى على مد فترة العقد لمدة 4 سنوات حتى تنتهى فى عام 2021.

    ويعتبر يوليان ناغلسمان هو أصغر مدير فنى فى الدورى الألمانى لكرة القدم وفى العالم حيث يبلغ ناغلسمان من العمر 29 عاما فقط. هذا وقد أثبت يوليان ناغلسمان نجاحه مع فريق هوفنهايم الألمانى فى الموسم الماضى حيث قاد ناغلسمان الفريق الألمانى ليحقق المركز الرابع فى ترتيب فرق الدورى الألمانى مع العلم أن هذا المركز هو أغضل مركز قد حققه نادى هوفنهايم فى تاريخه الكروى بأكمله.

    وقد تولى يوليان ناغلشمان تدريب نادى هوفنهايم الألمانى فى شهر فبراير من العام الماضى وظل مع الفريق لمدة عام كان قد حقق به إنجازات رائعة مع النادى. وقد انتشرت الأقاويل حول رغبة نادى بايرن ميونخ فى الاستفادة من خدمات المدرب ناغلسمان صاحب ال 29 عام بعد النجاح الذى حققه مع نادى هوفنهايم الذى سوف يشارك الموسم المقبل فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

    كما قرر نادى هوفنهايم مد التعاقد مع المدير الرياضى للنادى ألكسندر روزين إلى ان ينتهى التعاقد فى عام 2020. وقد صرح بيتر غورايش المدير التنفيذى للنادى أن المدير الفنى والمدير الرياضى قد حققا نجاح للنادى وجعلوه يظهر بمستوى مميز على الرغم من قلة الامكانيات المتاحة.