تعرف علي فوائد النوم عاريا وتأثيرها علي تنحيف الوزن
    النوم عاريا له فوائد كثيرة وهذا يُدهش منه العديد من البشر حيث ان الفوائد من النوم عاريا قد جمعهم تقرير يوجيمامي بشكل منفرد نقوم بحصرها لكم للاستفاده منها .

    اولا النوم عاريا اثبتت الابحاث انه يساعد علي الحصول علي وزن مثالي بسبب فقدان الدهون الخاصة بك عن طريق النوم عاريا بشكل اسرع من ارتدائك الاقمشة فعندما يشعر جسمك بالبرد بشكل طبيعي يبدا في افراز هرمونات تعمل علي حرق الدهون حيث ان تلك الهرمونات تساعد ايضا في اعادة بناء خلايا الجلد والحصول علي عظام وعضلات مفتوله اثناء النوم كما ان النوم عاريا يؤدي الي تنظيم درجات الحرارة بشكل طبيعي داخل الجسم.

    من اهم الفوائد ايضا ان النوم عاريا يؤدي الي الشعور بالاسترخاء والانسجام ويزيل الارق وعدم النوم والقلق والاضرابات النفسيه.

    يساعد ايضا علي الحصول علي نوم افضل بسبب تخفيض درجة حرارة الجسم اثناء النوم ، وايضا تعمل علي تنظيم هرمون الكورتيزول وهو ينتج عن طريق الاجهاد تفرزها الغدة الكظريه في الساعه 10 مساءا الي 2 صباحا حيث يكون في ادنى المستويات وعندما يرتفع هذا الهرمون يؤدي الي الشعور بالجوع .

    الي جانب كل تلك الفوائد فان النوم عاريا يساعد علي تحسين الدورة الدموية ونشطها حيث ان ذلك الامر يؤدي الي عدم هبوط الدورة الدموية وعملها بسلاسه.