عبد الرحمن العبار يندد بمحاولة اغتياله
    أدان عميد بلدية بنغازى فى ليبيا عبد الرحمن العبار محاولة بعض العناصر إغتياله. وصرح عبد الرحمن العبار أن هذا عمل جبان لأن القاتل لا يقوم بالمواجهة بل يقوم بإستهداف الضحايا من خلال عربات مفخخة ولذلك فإن هذا عمل مشين وجبان.

    وقد اشار عبد الرحمن العبار فى حديثه لأحد البرامج الاخبارية على قناة اون لايف الفضائية انه بعد الجهود التى قامت بها حكومة ليبيا فى الفترة الماضية للحفاظ على استقرار بنغازى واستقرار المنطقة بأكملها قام أحد العناصر المتطرفة بذلك الفعل المتطرف لعدم رغبته فى تحقيق الاستقرار فى ليبيا والمنطقة العربية ووصف عبد الرحمن العبار الشخص الذى نفذ الهجوم بانه شخص من أعداء السلام وانه يحاول ان يقوم بعرقلة التقدم الذى قامت الحكومة الليبية بتحقيقه.

    وأضاف عميد بلدية بنغازى ان الارهاب اصبح منتشر فى جميع أنحاء العالم كالهجمات التى حدثت مؤخرا فى لندن ومانشيستر ولكن يجب التكاتف من أجل القضاء على هذه الظاهرة. واشار ان الارهاب لا يقوم باستهداف بلدا واحدا ولكنه انتشر فى جميع الدول فى الاونة الأخيرة.

    ومن الجدير بالذكر أن عميد بلدية بنغازى عبد الرحمن العبار قد تعرض لمحاولة اغتيال اثناء توجهه إلى مقر سكنه فى منطقة طاباينوا ولكن فشلت عملية الاغتيال ولم تسفر عن وقوع اى اصابات ولم تسفر عن اى خسائر فى الارواح.