نجاة فتاة هندية بعد عبور القطار من فوقها

    نشرت مواقع التواصل الاجتماعى اليوم تسجيل مصور لفتاة هندية ويعبر من فوقها قطار. وقد أثار ذلك التسجيل المصور حالة من الرعب والهلع لحدوث حادث من هذا النوع. وقد قام القطار بدهس فتاة مراهقة تدعى براتيكشا ناتيكار وهى فتاة هندية ويظهر فى التسجيل المصور هذه الفتاة الهندية تجرى على طريق السكة الحديد بينما كانت تقوم بالتحدث إلى أحد أصدقائها عن طريق الهاتف.

    وقد حاول القطار تنبيه الفتاة الهندية ولكنها لم تقوم بالانتباه نظرا لإنشغالها بالحديث فى الهاتف ولأنها أيضا كانت تضع سماعات للأذن إلى أن قدم القطار وكان منجها نحو الفتاة فى محطة للمترو فى الهند فى مدينة مومباى. وقد أشارت صحيفة دايلى ميل البريطانية أن الفتاة لم تستمع لصوت القطار لأنها كانت تضع سماعات للأذن مما أعاق سماعها لإشارات القطار.

    الرغم من جميع هذه التحذيرات قام القطار بصدم الفتاة أمام جميع المسافرين عن طريق المترو وكان هناك منهم العشرات واختفت الفتاة المراهقة تحت عجلات القطار فى الحال. وكانت المفاجأة بعد ان رحل القطار تاركا توقعات الحاضرين بوجود جثة تحت القطار الا ان الفتاة قد خرجت من تحت القطار حية وفى صحة جيدة وقد تم نقلها إلى المستشفى الخاص بالمدينة.

    وقد انتشر التسجيل المصور وقامت قناة هندية محلية بالفيام ببثه على شاشة التليفزيون المحلى.