الممثل طارق النهرى يسلم نفسه لتنفيذ حكم المؤبد
    وصل اليوم الممثل والمخرج طارق النهرى إلى محكمة جنوب القاهرة المتواجدة فى منطقة زينهم تمهيدا لقيامه بتنفيذ حكم قضائى. وقد تم وصول طارق النهرى فى سيارة ترحيلات تابعة للشرطة إلى المحكمة لتنفيذ حكم السجن المؤبد الذى قد تم الحكم به عليه غيابيا.

    وقد تناقلت بعض الاحاديث والاشاعات بان الممثل والمخرج طارق النهرى قد تم القبض عليه فى كمين ومن ثم تم ترحيله لتنفيذ حكم السجن المؤبد وهذا ما قد قام بنفيه مصدر امنى فى مديرية امن القاهرة حيث قام بتوضيح الأمر بان الممثل طارق النهرى هو من قام بتسليم نفسه إلى قسم شرطة السيدة زينب ليتم اعادة اجراءات المحاكمة الخاصة به.

    وافادت مصادر أمنية ان طارق النهرى متواجد فى النيابة العامة الان لبدء الاجراءات اللازمة لإعادة محاكمته وأضافت ان الاجهزة الامنية تنتظر صدور قرار النيابة سواء كانت بحبس المتهم أو كانت ان يتم اخلاء سبيله.

    هذا وقامت الاجهزة الامنية المتواجدة فى مديرية امن القاهرة بالتحفظ على الممثل والمخرج طارق النهرى داخل قسم شرطة السيدة زينب حيث قام المتهم طارق النهرى بتسليم نفسه حتى يتم عرض المتهم على النيابة العامة لتنفيذ الحكم القضائى الصادر بالسجن المؤبد ولقيام النيابة العامة بالتحقيق مع المتهم فى تهمة الهروب من تنفيذ حكم قضائى صدر ضده بالسجن المؤبد.
    X