انهى طلاب الثانوية العامة اليوم اداء امتحان الكيمياء وعلم الاجتماع بعد رحلة من المذاكرة والعناء والجهد طوال هذا العام حيث ان نظام البوكليت انهى احلام الطلاب الذين استعانوا بالغش للنجاح هذا العام فقد اصبحت الوزارة لهم بالمرصاد .

    وتوعدت وزارة التربية والتعليم هذا العام كل من تسول له نفسه الغش او تسريب الامتحان وكانت الوزارة عند وعدها فقد انهت سيناريو الغش وتسريب الامتحانات علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي حيث ان نظام البوكليت ادى الي تغيير واختلاف تام بين النماذج المنتمية للاسئلة وادى الي قيام الوزارة والاجهزة المعنية بمعرفة مكان وموقع اللجنة التي يتم فيها التسريب ومحاكمة الطالب.

    واكد مسؤولين في التربية والتعليم بمحافظة المنيا ان هناك 7 حالات اغماء في الامتحان الخاص بمادة الكيمياء وذلك بسبب صعوبته علي حد وصف الطلاب حيث ان الحالات كانت في لجنة مدرسة بني مزار للغات وهم ثلاث طالبات وطالبة وطالب في مدرسة مطاي وطالبة في مدينة مغاغة وطالبة في ابو قرقاص.

    وشكى العديد من الطلاب والطالبات من امتحان الكيمياء هذا العام بسبب صعوبته حيث اكدوا انه جاء لمستوى الطالب المتميز وليس الطالب المتوسط ، واشار العديد من الطلاب ان نسبة النجاح ستكون قليلة للغاية هذا العام في تلك المادة.