اطلاق نار في محطة مترو انفاق اونترفورنغ بمدينة ميونخ وسقوط ضحايا
    انتشرت الأعمال الارهابية فى جميع دول العالم فى الاونة الأخيرة ولكن الغريب فى الأمر أن حتى الدول المتقدمة التى لديها نظم حماية مرتفعة وقوات أمنية متميزة وخبرات فى التأمين كانت أكثر الدول تعرضا للأعمال الارهابية.

    ومن اكثر الدول التى تتم بها مهاجمات من بين دول العالم هى الدول الأوروبية. فقد اعلنت السلطات الألمانية عن قيامها بالقبض على شخص قام بإطلاق النار على بعض الأشخاص الألمان. فقد قام المتهم باطلاق النار فى محطة مترو انفاق اونترفورنغ فى أحدى المناطق الواقعة فى مدينة ميونخ.

    هذا وقد أسفر اطلاق النار عن وقوع عدد من الاصابات. واشار ميشائيل ريلاين المتحدث بإسم الشرطة الالمانية فى حديث له مع صحيفة أسوشيتد برس انه قد قام أحد الاشخاص بإطلاق النار عند قيام الشرطة الالمانية بالتفتيش فى احدى محطات مترو الانفاق وهى محطة اونترفورنغ.

    وقد اشار بعض الشهود فى المكان قبل التصريح بتفاصيل الحادث انه وجدول عدد من رجال الشرطة يقومون بمطاردة المتهم وقاموا بسماع دوى اطلاق نار ولكنهم غير متأكدين من ان كان اطلاق النار كان من جانب الشرطة أم من جانب المتهم.

    وصرح ريلاين المتحدث باسم الشرطة الالمانية أنه قد تم ارسال سيارات اسعاف فى مكان الحادث ولكن أحدا لم يصاب بشكل سئ لهذه الدرجة وجارى التحقيق فى وجود صلة للهجوم باى أعمال الارهابية.