مدرب كاراتيه يقتل والدته وشقيقه ويشرع فى قتل والده فى امبابة
    قامت محكمة شمال الجيزة الكلية اليوم بعد النظر فى قضيه مدرب كاراتيه قام بقتل والدته وقام بقتل شقيقه التوأم كما شرع فى قتل والده. هذا وقد قرر قاضى المعارضات فى المحكمة أن يعيد تجديد حبس المتهم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات لحين يتم الانتهاء من التحقيق معه.

    هذا وقد تلقى قسم شرطة امبابة بلاغ من بعض الأفراد المقيمين فى عزبة الصعايدة فى امبابة بوقوع الحادث وبعد انتقال الشرطة الى موقع الحادث تبين وجود المتهم فى الغرفة التى قتل فيها والدته وشقيقه التوأم.

    هذا وقد تم ايجاد جثتى والدة وشقيق المتهم ملقيان على الأرض فى الغرفة وبجانبهما المتهم وفى يده سلاح الجريمة وشومة يهدد بهما كل من يحاول أن يقترب منه أو يحاول القبض عليه.

    وتبين للشرطة أن سبب الحادث أن المتهم محيي ر الذى يبلغ من العمر 31 عام كان مصاب بحالة من الاكتئاب نظرا لتركه العمل منذ فترة كمدرب كاراتيه فى نادى الزمالك وبسبب دخول شقيقه الغرفة دون استئذانه وكان المتهم يصلى فى الغرفة فقام شقيقه بالاصطدام به فحدثت بينهم مشادة كلامية إلى ان قام المتهم باحضار سكين من المطبخ وقام بطعن شقيقه وعند دخول الأم قام المتهم بطعن والدته وقد اسفرت الطعنات عن قتلهما. كما قام المتهم بطعن والده ولكن الطعنة لم تودى بحياة الأب.