هيفاء وهبي تصور مشاهد جريئة في الحرباية
    تطل علينا المطربة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في شهر رمضان بمسلسل الحرباية الذي يتم تصنيفة كعمل شعبي حيث اكدت علي حسب وصفها انها شخصية عسلية الموجودة في المسلسل هي شخصية مغلوبة علي امرها وانها تمر باحداث متتالية ومفاجائات واحداث جعلت هيفاء وهبي الانسانة تتعاطف معها بشكل كبير حيث انها وافقت علي الدور الغريب عليها جملة وتفصيلا بسبب تعاطفها مع عسلية بشكل كبير وحرصها علي ان تكون داخل تلك الشخصية المظلومة.


    حيث ان الحرباية من انتاج المنتج الفني ممدوح شاهين حيث ان الشخصية الموجودة في الحرباية يوجد اتفاق بينها وتشابة وبين شخصية بيسه التي قامت بتجسيدها في فيلم دكان شحاته منذ اعوام مع الفنان عمرو سعد ونخبة وكوكبة من الفنانيين المصريين ومن اخراج المخرج الكبير خالد يوسف النائب بمجلس النواب حاليا.

    وقد اكدت ان المشاهد الجريئة والمثيرة للجدل داخل مسلسل الحرباية قد ادى الي وصول نسب المشاهدة الي نسب عالية في الايام الاولي والحلقات المبكرة من عمر المسلسل الذي حظى بنسبة مشاهدة اعتبرتها هيفاء وهبي معقولة ومناسبة واكثر جدية من المسلسل السابق لها في رمضان.

    واضافت هيفاء وهبي ان هذا العمل يتميز بان لا يوجد به خلافات داخل العمل بسبب ترابط اسرة العمل الفني بمسلسل الحرباية علي خلاف المسلسلات الدرامية السابقة التي قامت بتصويرها وتقديمها في رمضان.