امرأة تقوم بإسقاط طفلها من نافذة برج جرينفل لانقاذه من حريق لندن
    صرحت شاهدة عيان على حريق برج جرينفل الواقع فى منطقة لانكسر ويست فى غرب لندن أنها قد رأت أمرأة تحاول انقاذ طفلها الرضيع باسقاطه من النافذة فى البرج المحترق.

    وقد اشارت الشاهدة أنها رأت أحد المنقذين يحاول التقاط الطفل الرضيع بعد القاؤه من نافذة فى برج جرينفل حتى لا يتعرض للقتل بسبب الحريق. وقد أضافت الشاهدة التى تدعى سميرة لمرانى لصحيفة برس أسوسياشن البريطانية أنها قد رأت الأشخاص المحتجزين فى برج جرينفل فى غرب لندن يصرخون ويطلبون المساعدة وفى وسط هؤلاء الأشخاص كان هناك سيدة ومعها طفلها الرضيع.

    وأضافت لمرانى أن السيدة حاولت أن تستدعى أحد المنقذين ليقوم بأخذ الطفل منها ولكن أحدا لم يستمع بسبب علو صوت الصراخ والاستغاثات فأخذت السيدة تصرخ من النافذة وتخاطب المنقذين قائلة هل يوجد أحد هنا ليتمكن من انقاذ طفلى ثم قامت بالقاء طفلها من نافذة غرفتها.

    وأضافت لمرانى أن كان أحد الأشخاص يسمعها فقام بالتقدم للأمام بعد قيامها بالقاء الطفل الرضيع من النافذة وقام بالتقاط الطفل بعد سقوطه من البرج وتحققت المعجزة بانقاذ الطفل الرضيع.

    هذا وقد صرحت مصادر اعلامية عن قيام حريق هائل فى برج جرينفل الواقع فى منطقة لانكسر ويست فى غرب لندن والذى قد أسفر عن وقوع 6 قتلى و30 مصاب تم نقلهم الى المستشفى.