تعديل وزارى فى الحكومة الأردنية خلال أيام

    صرح الديوان الملكى الأردنى اليوم أن عدد من الوزراء قاموا بتقديم استقالتهم فى الحكومة الأردنية. وقد أشار الديوان الملكى أن عدد الوزراء الذين تنحوا عن منصبهم ثلالثة وزراء من بينهم وزير الطاقة والثروة المعدنية ووزير النقل ووزير التنية الاجتماعية.

    وأفاد البيان الصادر عن الديوان الملكى الأردنى أنه قد تم قبول استقالة عدد من الوزراء فى الحكومة الأردنية بعد قيامهم بالتنحى عن مناصبهم صباح اليوم. أما عن الثلاثة وزراء الذين تقدموا باستقالتهم وتم قبولها هم وزير الطاقة والثروة المعدنية الذى يدعى ابراهيم حسن سيف ووزير النقل الذى يدعى حسين عبد الكريم الصعوب ووزير التنمية الاجتماعية والذى يدعى وجيه طيب.

    وقد قرر الديوان الملكى الأردنى أن يتم تنفيذ هذا القرار بدءا من الشهر القادم من يوم 14 من شهر يونيو فى 2017. وقد تم تقديم الوزاء الاستقالة من الحكومة الأردنية لأسباب. فقد قام رئيس الوزراء الأردنى الذى يدعى هانى الملقى طلب تقديم استقالات وزير النقل ووزير التنمية الاجتماعية ووزير الطاقة والثروة المعدنية قبل أيام قليلة.

    ويرجع سبب هذا الطلب الذى تقدم به رئيس الوزراء لطلبه تنحى الثلاثة وزراء عن مناصبهم هو التمهيد لاجراء تعديل وزارى. ومن المتوقع ان تصدر القرارات الجديدة بالنسبة للتعديل الوزارى فى خلال أيام قليلة قادمة كما صرحت بعض المصادر الحكومية وكما صرحت صحيفة فرلنس برس الفرنسية.
    X