الولايات المتحدة تقوم بنقل الأسلحة النووية فى شاحنات على الطرق السريعة
    تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بفعل شئ لا يخطر على بال أحد. على الرغم من معرفة كل شخص خطورة الأسلحة النووية وأثرها على البيئة المحيطة من جميع الكائنات وأنه ينبغى التعامل مع الأسلحة النووية بكل حذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة لذلك الا أن الولايات المتحدة تقوم بنقل الأسلحة النووية بطريقة غير متوقعة.

    فهى تقوم بنقلها عن طريق تحميلها عل ى شاحنات مغلقة من جميع الجوانب وتوصيلها على الطرق السريعة التى يسافر عليها جميع المركبات الأخرى على الرغم من مخاطر فعل ذلك. وتقوم السلطات الأمريكية باستخدام شاحنات خاصة مغلقة لتقوم بتحميل الأسلحة النووية من أماكن تصنيعها إلى أماكن التخزين الخاصة بها.

    وهذا بعد مرور هذه الشاحنات على الطرق السريعة الأمريكية. وتقوم السلطات الأمريكية بارفاق عربات أخرى من سيارات الحماية الامنية التى تقوم بمرافقة الشاحنات المحملة بالأسلحة النووية.

    وتقوم مراكب سيارات الحماية الامنية بمرافقة الشاحنات للتأكد من عدم القيام بفتح أبواب هذه الشاحنات الا فى المكان المخصص لذلك بعد وصولها والتأكد كذلك من عدم فتح ابواب الشاحنات الا بتصريح رسمى يمكن من القيام بذلك.

    هذا وتقوم الولايات المتحدة الامريكية بنقل هذه الاسلحة النووية عن طريق هذه الشاحنات الخاصة المغلقة منذ عام 1975 حتى الأن حسب ما يفيد موقع بيزنس انسايدر على شبكة الانترنت.
    X